موعد حجز وحدات مدينة الورود بالطائف بالمملكة العربية السعودية

ثقفنى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن البرنامج السكني التابع لوزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية عن أحد المشروعات السكنية الرائعة، وفي مقدمة هذه المشاريع مشروع مدينة الورود بالطائف، حيث تتميز هذه المشروعات بتصاميم مميزة رائعة ليس لها مثيل من قبل، كما انها تتميز بمساحات متنوعة وسر جمالها هو سر تميزها.

وقد أشارت وزارة الإسكان إلي أن هذه الوحدات السكنية تميزت بالدقة في تصميمها، وذلك لإرضاء كافة آراء المشتري، وذلك بهدف استقرار المواطن وخدمته وفقا للتعليمات الصادرة من خادم الحرمين، وسر هذ التنظيم هو من أجل الرؤية الوطنية للمملكة العربية السعودية عام 2030.

وقد أضاف احدي البرامج التابعة لوزارة الإسكان انه تم حجز 1172 فيلا سكنية من أصل 4775 فيلا سكنية، بعد إطلاق هذا المشروع بمدة 3 أسابيع أي بنسبة 27% من نسبة الوحدات السكنية بالمشروع، حيث يتم حجز الوحدات من خلال الموقع الرسمي للمشروع من هنا ، ومن خلال هذا الرابط يمكن معرفة كافة التفاصيل التي تخص الوحدة السكنية وحجز ومعرفة الموعد لزيارة الوحدة المختارة.
علما بأن هذا المشروع يبلغ مساحة قدرها 6 مليون متر مربع، حيث تقع في منطقة النطاق العمراني بجوار أحياء الشرفية والرحمانية، كما انها تقع علي طريق السيل الرئيسي مار بمكة المكرمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق