أخبار العالم / سودانايل

أخبار السودان : لجنة العمل الميداني لقوى إعلان الحرية والتغيير

لجنة العمل الميداني لقوى إعلان الحرية والتغيير

 

نداء عاجل

شعبنا الأبي،
ثورتنا تتقدم تحت حماية الشعب، فهو الحامي الأول والأخير لها، ولن تروعه محاولات فض الاعتصام ومحاولات ترويع الثوار السلميين بالعنف.

سنواصل ونزيد الاحتشاد، بساحات الاعتصام أمام القيادة العامة لقوات شعبنا المسلحة بالعاصمة القومية، وغيرها من سوح الاعتصام التي اختارتها جماهير شعبنا في الأقاليم، وذلك حراسةً لمكتسباتنا وانتصاراتنا ووفاءً لعهد قطعناه لشهدائنا ودمائهم الغالية التي خضبت أرض الوطن.

ستتواصل المحاولات لقمع واختطاف الثورة السودانية، ولن يثنيها ويهزمها شيء سوى تماسكنا والتحامنا الجماهيري ومواصلتنا في وسائل المقاومة السلمية التي خبرناها، والتزامنا الكامل بالسلمية والوحدة.

نرفض تماماً أي محاولة لقمع شعبنا في ممارسة حقه المشروع في التعبير السلمي، ونحمل المسؤولية لأي جهة تساهم في القمع.

استخدمت قوات تتبع للدعم السريع الرصاص الحي والهراوات والسياط للاعتداء على الثوار ، مما أدى لوقوع 9 إصابات وسط المواطنين والأعداد في تزايد، نحن نحذر من استمرار هذه الاعتداءات والتي تشكل امتداد لممارسات أجهزة أمن النظام الساقط لا محالة ومليشياته، كما نحمل المجلس العسكري المسئولية الكاملة عن هذه الاعتداءات السافرة، وفشله في لجم ووقف هذه القوات التابعة له، والتي ربما تقود لتكرار سيناريو مجزرة 13 مايو 2019 وسفك مزيد من الدماء السودانية الغالية.

نناشد جميع الثوار بالالتزام بمنطقة الاعتصام المحددة منذ 6 أبريل 2019 وعدم الاستجابة للاستفزازات المقصودة لجرنا لدائرة العنف، سلمية مقاومتنا كانت وستظل الرادع لكل المحاولات للالتفاف على مكتسبات ثورتنا وشعبنا.

لجنة العمل الميداني لقوى إعلان الحرية والتغيير
15 مايو 2019

#السودان_التصعيد_الثوري
#اعتصام_القياده_العامه

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا