أخبار العالم / وكالة الانباء الاردنية - بترا

أخبار الأردن : الأمن العام يقيم مأدبة إفطار لنزلاء مركز سواقة وذويهم

الأمن العام يقيم مأدبة إفطار لنزلاء مركز سواقة وذويهم

عمان 15 ايار (بترا)- أقام مركز إصلاح وتأهيل سواقة مأدبة إفطار جمعت العديد من النزلاء مع ذويهم في أجواء رمضانية على مائدة عائلية، وذلك استمراراً لمبادرة (افطاري مع عائلتي) التي اطلقتها مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مراكز الاصلاح والتأهيل.
وحضر المأدبة مدير إدارة مراكز الاصلاح والتأهيل العميد أيمن العوايشه والعديد من الشركاء الاستراتيجيين في الشأن الإصلاحي.
وأكد العميد العوايشة ان هذه المبادرة شملت عشرات النزلاء من ذوي السلوك الحسن وذلك في اطار تنفيذ برامج الاصلاح والتأهيل التي انتهجتها مديرية الامن العام لإعادة النزيل فرداً فاعلاً منسجما مع مجتمعه، حيث تسنى للنزلاء وذويهم ان يعيشوا اجواء رمضان التي لا تكتمل دون لم شمل العائلة على مائدة الافطار .
وأضاف ان تنفيذ المبادرة جاء بناء على النتائج الايجابية والاثار الطيبة التي انعكست على النزلاء الذين استفادوا من مبادرات سابقة تم من خلالها اجتماعهم مع عائلاتهم في زيارات استثنائية وفي اجواء مفتوحة ولأوقات طويلة، عدا عن تحفيزها لباقي النزلاء نحو الاستفادة من هذه الامتيازات بالتزامهم وتحسين سلوكهم.
وأشار إلى استمرار الإدارة في تطبيق هذه المبادرة على نزلاء آخرين في مختلف مراكز الاصلاح والتأهيل حيث ان غايتها تقديم امتياز للنزيل حسن السلوك يربطه بحياته الاجتماعية الطبيعية بما يعزز لديه الايجابية واستمرارية الالتزام بتصحيح الذات كي يعود لاسرتة ومجتمعه فردا صالحا. من جهته قال رئيس مركز إصلاح وتأهيل سواقه العقيد فلاح المجالي، اننا جميعا ملتزمون بتنفيذ خطط واستراتيجيات مديرية الأمن العام الإصلاحية التي من شأنها توفير الأجواء الإصلاحية الشاملة للنزيل, مشيرا أنه وفي صدد هذه المبادرة تمكنا من إتاحة الفرصة ل 100 نزيل لتناول طعام الأفطار مع أهلهم مما ترك البهجة والسرور في نفوس النزلاء وعائلاتهم .
--(بترا)
ل م /أس15/05/2019 20:27:40

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا