أخبار العالم / جريدة الجزيرة

أخبار السعودية : البكيرية أرض خصبة للاستثمار.. ومتفائل من نجاح وتطوير الاستثمار فيها

«الجزيرة» - حمود المطيري:

عبَّر رجل الأعمال عبدالعزيز بن محمد السويلم، صاحب الفكرة والمبادرة ومنفذ اللقاء الأول للاستثمار في محافظة البكيرية عن سعادته بإقامة اللقاء بحضور محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة، والمسؤولين ورجال الأعمال.

وقال في حديثه لـ «الجزيرة»: «سعدنا وتشرفنا بإقامة هذا اللقاء واستضافة المسؤولين ورجال الأعمال من أبناء محافظة البكيرية، والذي تم فيه مناقشة مستقبل الاستثمار في محافظتنا الغالية البكيرية وطرح الفرص الاستثمارية ومعالجة عوائق الاستثمار وإيجاد الحلول».

وأضاف السويلم «ولله الحمد، خرج هذا الاجتماع بنتائج وتوصيات جيدة تخدم الاستثمار بمحافظة البكيرية، كما أن هذا الاجتماع سيعقبه اجتماع قادم في محافظة البكيرية لمناقشة المشاريع الاستثمارية عن قرب».

وعن مستقبل الاستثمار في محافظة البكيرية أكد عبدالعزيز السويلم، «أن محافظة البكيرية تتميز بموقعها الجغرافي في وسط منطقة القصيم، ويمر بها طريق (الرياض ـ المدينة المنورة) السريع, وتبعد البكيرية عن مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي في القصيم 15 كلمًا تقريباً, كما أنها قريبة من محطة أرامكو السعودية وجامعة القصيم, إضافة إلى أنها في ازدياد بنموها السكاني والعمراني, هذه المقومات تساعد على أن تكون البكيرية أرضًا خصبة للاستثمار، وأنا متفائل لدرجة كبيرة لنجاح وتطور الاستثمار في المحافظة».

وشكر السويلم في ختام حديثه سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه ـ حفظهما الله ـ على دعمهما الكبير للمحافظات في المنطقة وحرصهما على النهوض بقطاع الاستثمار والمستثمرين لرفعة المنطقة وأبنائها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا