الارشيف / أخبار العالم / الأهرام

بعد انتشار شائعات هدمها.. ننشر مخطط تطوير حديقة الإسعاف بالإسكندرية | صور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كشفت محافظة الإسكندرية، الخميس، عن مخطط التطوير الشامل لحديقة الإسعاف المطلة على استاد الإسكندرية، ردا على الشائعات التي تداولها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن هدمها واستبدال جراج للسيارات بها.

ADTECH;loc=300

وأوضح بيان صادر عن المركز الإعلامي للمحافظة، أن أعمال التطوير تستهدف رفع كفاءة الحديقة بأكملها لجعلها متنفس ترفيهي للمواطنين، ضمن استعدادات كأس الأمم الأفريقية 2019.

وأضاف البيان أن مخطط تطوير حديقة الإسعاف يشمل زيادة المسطح الأخضر بها عن الوضع الحالي مع الحفاظ علي جميع أشجار النخيل بعد تهذيبها وتنسيقها، فضلا عن تغيير شبكات الكهرباء والمياه والإضاءة بالكامل.

وأشار البيان، أنه سيتم إعادة تشغيل النافورة المعطلة بها منذ سنوات، وتركيب "برجولات" وأماكن جلوس للمواطنين جديدة وفقا للكود العالمي.

وأضاف البيان أنه من المقرر الانتهاء من كل أعمال التطوير بحديقة الإسعاف خلال ٣٠ يوما، لافتا إلي تأمين الحديقة من خلال التعاقد مع شركة للحراسة.

وطالبت محافظة الإسكندرية، المواطنين بعدم الانصياع وراء الشائعات أو الأخبار الكاذبة التي من شأنها إثارة البلبلة والرأي العام، لافتة إلى أنها الجهة الوحيدة المسئولة عن نشر أية بيانات إعلامية رسمية من المسئولين وإبلاغ المواطنين بها.

71f722fe71.jpg

تطوير حديقة الإسعاف بالإسكندرية


9598f3c8a3.jpg

تطوير حديقة الإسعاف بالإسكندرية


22fa5ad5c6.jpg

تطوير حديقة الإسعاف بالإسكندرية


6d8659c5c3.jpg

تطوير حديقة الإسعاف بالإسكندرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا