الارشيف / أخبار العالم / الوطن

"سعدية" تحرق مسناً "أصر على إقامة علاقة معها" في الفيوم

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الفيوم، من ضبط ربة منزل، من قرية النزلة بمركز الشواشنة، إثر إلقائها مادة حارقة على وجه رجل بالمعاش من إحدى مناطق مدينة الفيوم، انتقاما منه لإصراره على إقامة علاقة غير شرعية معها، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة الشواشنة، بوصول "محيي الدين.م.ع.أ (62 سنة- بالمعاش)، ومقيم بإحدى مناطق دائرة قسم ثان الفيوم، للمستشفى، مصاب بحروق بالوجه وأجزاء متفرقة بالجسم، إدعاء تعدِ بإلقاء مادة حارقة على الوجه.

وأفاد البيان الأمني، أن مدير أمن الفيوم، أمر بتكليف فريق بحث للتحري بشأن الواقعة وظروفها وملابساتها، والتي أسفرت عن  أن مرتكبة الواقعة، هي "سعدية. ع، 36سنة- ربة منزل"، ومقيمة بمنطقة بقرية النزلة، انتقاما من المجني عليه لوجود خلافات سابقة بينهما، لتعرضه الدائم لها وإصراره على إقامة علاقة غير شرعية معها، عقب إيهامها بقدرته على علاجها من عدم الإنجاب بالسحر والشعوذة.

وذكر البيان الأمني، أنه تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها، أقرت بارتكابها الواقعة لنفس السبب المذكور، وحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 801 سنة 2019م، إداري مركز الشواشنة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا