الارشيف / أخبار العالم / الوطن

محافظ مطروح يكرم 4 معمرات بالسلوم في الاستفتاء

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تفقد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، يرافقه اللواء صلاح الدين سرايا قائد المنطقة الغربية العسكرية، اليوم الإثنين، عدد من لجان الاستفتاء على تعديلات الدستور بمراكز ومدن السلوم وبراني والنجيلة غرب مطروح للاطمئنان على سير العملية الديمقراطية التي تجرى على التعديلات الدستورية على مدار ثلاثة أيام.

كما كرم محافظ مطروح وقائد المنطقة الغربية العسكرية، 4 سيدات تجاوزت أعمارهن 105 أعوام من أبناء لسلوم واللاتي شاركن بأصواتهن في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في لجنة مدرسة السلوم الإعدادية بنات.

وشهدت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية إقبالًا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم منذ فتح اللجان، في ثالث أيام التصويت بالداخل، فيما أنهى المصريون بالخارج، الإدلاء بأصواتهم، أمس، في 140 مقرًا انتخابيًا بـ124 دولة يتواجد بها أبناء الوطن.

وأعلن المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن بطاقات التصويت طُبعت بعددٍ مساوٍ لأعداد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات، وهو 61 مليونا و344 ألفا و503.

وأوضح نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عدد القضاة المشرفين على الاستفتاء يبلغ 15 ألفًا و234 باللجان العامة والفرعية، مشيرًا إلى أن هناك 4015 قاضيًا احتياطيًا سيجري الدفع بهم في حالة الطوارئ، وأن عدد اللجان "العامة" يقدر بـ368، و"الفرعية" بـ13 ألفًا و919 لجنة.

وتجرى عملية الاقتراع والفرز بعد انتهاء المدة المحددة للتصويت، في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.

ac54f28b40.jpg

2c1357dff4.jpg

14ea3cd498.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا