أخبار العالم / الكويتية

الكندري: نجاح فعاليات اليوم التثقيفي الصحي

أكد رئيس قسم الحروق والتجميل بمركز البابطين للحروق والتجميل د. قتيبة الكندري نجاح فعاليات اليوم التثقيفي الصحي، والذي أقيم تحت شعار "الحروق والتجميل بالمجتمع" بحضور مدير منطقه الصباح الصحية د مبارك العجمي.

 

وقال الكندري، إن هذا اليوم الصحي لاقى إقبالا كبيرا من قبل موظفي مستشفيات منطقة الصباح وعدد من المراجعين كان عددهم يفوق ٣٧٦ شخصا ’ مشدداً على ضرورة دعم مثل هذه الحملات التوعوية التثقيفية للمجتمع، لأنها تعتبر خط الدفاع الأول من الأمراض.

 

وبين الكندري، أن هذه الفعاليات الهدف منها في المقام الأول هو التوعية والتثقيف المجتمعي، والذي هو في النهاية يصب في مصلحة المواطن الذي له حق التوعية علينا.

 

من جهته، قال رئيس اللجنة المنظمة للفعاليات يعقوب شهاب، إن الفعاليات تضمنت نشاطات تعريفية بمختلف الحالات والمشاكل الصحية المنتشرة بين أفراد المجتمع للحروق والتجميل، مضيفاً أنه شارك في الفعاليات ١٧ قسما مختلف النشاط مثل الدفاع المدني، الطوارئ الطبية، حملة كان، إدارة الإطفاء، رابطة السكر، شركة دلتا ميد وشركة ستراتيجك سولوشن وشركة بدر السلطان أقسام الحروق والتجميل.  

 

وأوضح شهاب، أن مثل هذه الفعاليات من شأنها أن تحدث عملية توعية كبيرة يكون لها أثر إيجابي في المجتمع.

 

الجدير بالذكر، أن حملة كان شاركت بمحاضرة عن سرطان الجلد، وشركة بدر السلطان شاركت بمحاضرة عن  مستحضرات وأدوية التجميل، أما أكاديمية العلوم الحياتية فقد شاركت بالتوعية بأهمية الحصول على دورة الانعاش  القلبي الرئوي وأهميتها بالمجتمع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا