أخبار العالم / الأهرام

#نصف_الدنيا| هكذا تستعيدين حبيبك السابق

هكذا تستعيدين حبيبك السابق

6 ديسمبر 2017

يفترق الحبيبان لسبب أو لآخر ولكنهما قد يبقيان الحب في قلبيهما ولو بعد حين، فربما يستيقظ الحنين داخلهما ويرغبان في استعادة العلاقة التي جمعتهما في الماضي، ولكن لا يستطيع الجميع خطو الخطوة الأولى في هذا الاتجاه، لذلك نقدم لك بضع نصائح لاستعادة الحبيب السابق.

هكذا تعرفين أن حبيبك السابق لم ينساك!

أولاً، تعتبر الرغبة في رؤيته مرة جديدة أمراً مساعداً على استعادة العلاقة ولو بشكل بطيء. يمكنك الاتصال به أو ارسال رسالة قصيرة على هاتفه تسألينه فيها إن أمكن أن تلتقيا، كما أنه يمكنك الاستعانة ببعض الأصدقاء المشتركين الذين يوصلون إليه رسالتك هذه ورغبتك في لقائك وعودتكما إلى بعضكما البعض.

ثانياً، المساعدة من بعض الأصدقاء المشتركين لن تكون مضرة في استعادة العلاقة مع حبيبك السابق، يمكنك الطلب منهم المساعدة في تنسيق لقاء غير متوقع يكون متوجداً فيه أو أن يبلغوه أنك تريدين العودة إليه.

ثالثاً، في حال كان الفراق قد تم نتيجة بعض الأمور التي لا يحبها الشريك فيك، فاسعي إلى تبديلها وتحسينها تماماً كما كان يطلب منك دائماً، وفي حال لاحظ هذه التبدلات من خلال متابعته لك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فذلك سيجعله مسروراً وقد يبادر لمحادثتك والعودة إلى بعضكما البعض.

رابعاً، إن كان سبب الفراق بينكما ترددك الدائم في الارتباط به، بينما هو يرغب بذلك، فما عليك سوى أن توضحي له فكرة أنك تريدين الارتباط به وتكوين أسرة معه وأنك قادرة على حسم قرارك ولم تعودي مترددة.

رابط دائم

موضوعات ذات صلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا