الارشيف / أخبار العالم / نجوم مصرية

كايا يخدع مصر بالكامل ويكشف هويتة الحقيقية – شابوه المهندس كايا

استطاع المهندس مصطفى سليمان الشهير ب كايا أن يخدع مصر بالكامل بعد أن ظهر فى برنامج واحد من الناس مع الاعلامى الكبير عمرو الليثى

فبعد أن أصبح تريند واشتهر بأنه كايا بعد الفيديوهات الشهيرة التى أخذت حيز كبير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى ووضح كايا أنه لم يكن يقصد أن يصبح تريند ولكنه بالفعل يصنع محتوى الفيديوهات منذ 3 سنوات ولم يصل الى هذه الشهرة الا بعد أن مثل شخصية كايا وسارة .

وأدهش الجميع بهذه التصريحات بعد أن أعلن عن شخصيتة الحقيقية وأنه مهندس اتصالات يعمل فى مجال التمثيل ويطلب من الجميع اعطاؤة الفرصة الكاملة ليعرض امكانياته فى التمثيل وهذا جزء من حقة بعد ان استطاع خداع المصريين بالفيديوهات التى انتشرت .

وقال مصطفى أنه اقتبس دور الفنكوش فى قصتة بعد أن اصبح الجميع يطالب بكايا ولم يكن هناك كايا من الأساس فنصحة اصدقائة بتكملة هذه السلسلة من الفيديوهات حتى أصبح مشهورا ومطلب جماهيرى للظهور فى أحد البرامج التليفزيونية وهذا ما وصل اليه فى النهاية .

اسباب رفض كايا الظهور فى برامج أخرى

قال مصطفى أنه تعمد فعل ذلك حتى يصبح الأمر أكثر أهمية ويتحدث عنه الجميع وأنه وصل لما يريد فى النهاية بالظهور فى برنامج واحد من الناس مع الاعلامى الكبير عمرو الليثى الذى كان فى غاية الذهول من طريقة كلام المهندس كايا وطريقتة المثقفة جدا فى الحوار .

اليكم فيديو الحلقة

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا