أخبار العالم / الوطن

محافظ كفر الشخ: إنشاء وحدة مرور الرياض الجديدة طبقا للمعايير الدولية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

قال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، إنه تم وضع حجر الأساس لوحدة مرور الرياض الجديدة، بتكلفة إجمالية 26 مليون جنيه، على مساحة 8400 متر مربع، لتقديم خدمة مرورية متكاملة من استخراج رخص التسيير والقيادة المتنوعة، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، بمدة تنفيذ 24 شهرا تحت إشراف مديرية الإسكان.

وأضاف "طه"، خلال وضعه حجر الأساس، برفقة اللواء فريد مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، اليوم الأحد، حجر الأساس لمرور الرياض النموذجي الجديد بتكلفة 26 مليون جنيه، لتقديم خدمة مرورية متكاملة من استخراج رخص التسيير والقيادة المتنوعة، وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأوضح أنه سيتم إتباع المواصفات الفنية العالمية في إنشاء وحدة مرور الرياض الجديدة لتتضمن عدد من الأقسام منها قسم المخالفات، وغرفة العمليات والأجهزة والإشارات اللاسلكية، وقسم الاستقبال، وقسم الملفات وشبابيك المراجعة التي تشمل ملفات السيارات الملاكي والأجرة والدراجات النارية، وسيارات ومعدات القطاع الحكومي والجرارات الزراعية وسيارات النقل، والشبابيك المخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة، وكبار السن.

وأشار إلى أن وحدة المرور مرفق هام من أهم المرافق الخدمية، الذي سيتم إنشائه طبقا للمعايير الدولية وميكنة الخدمات واستخدام النداء الآلي لمنع الزحام والتسهيل على المواطنين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا