الارشيف / أخبار العالم / الفجر

القبض على صيدلي بحوزته كمية من الهيروين أثناء زيارة ابنه المحبوس ببنها

ألقت مباحث قسم ثان بنها، القبض على صيدلي بحوزته كميه من مخدر الهيروين، أثناء زيارته لنجله المسجون على ذمه إحدى القضايا وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد رشدي، مأمور قسم ثانى بنها يفيد بأنه أثناء تفتيش زيارات السجن، تم ضبط "ز.ع"، 54 سنة، صيدلي، ومقيم بدائرة القسم، أثناء زيارته لنجله المحبوس على ذمه إحدى القضايا، وبحوزته لفافه بلاستيك بيضاء، بها قطع تشبه مخدر الهيروين، داخل جاكيت، وتم إخطار اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، والعميد يحيى راضي، رئيس المباحث الجنائية، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر المحضر رقم 607جنح قسم ثان بنها، وتولت النيابة التحقيق.


وشنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية،امس حملة أمنية لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون وحائزى الاسلحة النارية، أسفرت عن ضبط 17 تاجر مخدرات وبحوزتهم 7 أسلحة وكمية من المواد المخدرة، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، والعميد يحيى راضى رئيس المباحث، يفيد بضبط " محمد ر ك" سن 24 عاطل، سابق اتهامه في 4 قضايا ( سلاح ابيض – مخدرات – شروع في قتل )، و"إمام  ا  ع" وشهرته "عمرو العو" سن 28، و16 اخرين من تاجر المخدرات، وبحوزتهم كمية متنوعة من المواد المخدرة عبارة عن" 100 جرامًا من مخدر الحشيش، و50 جرامًا من مسحوق الهيروين، و130 قرصًا مخدرًا، ومبلغ مالى1500 جنيهًا.  

كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركزى" بنها، وطوخ" من ضبط كل من "كمال ا ع" 35 سنة، و"محمد ا ع" 25 سنة، عاطلان، سابق اتهامهما فى 3 قضايا ( سلاح – مخدرات)، و"السيد س ا" سن 35 عاطل، وبحوزتهم قطعتى سلاح نارى بندقيه خرطوش، و15 جرامًا من مسحوق الهيروين، و55 جرامًا من الاستروكس المخدر، ومبلغ مالي 450 جنيه وهاتفين محمول.

فيما تمكن ضباط وحدة مباحث قسمى شرطة" العبور، وأول شبرا الخيمة" من ضبط كل من" اسلام م س" سن 29 عاطل، واخرين، وبحوزتهم قطعتى سلاح نارى فرد خرطوش و180 جرامًا من الحشيش، ومبلغ مالى 500 جنيه وهاتفين محمول. 

وفى الخانكة تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط " محمد س ع" وشهرته " السماوي " 35 سنة، و2 اخرين، وبحوزته 3 أسلحة نارية " بندقية خرطوش شوت جن تحمل رقم،5492 وفردين خرطوش" و160 جرامًا من مسحوق الهيروين، ومبلغ مالى الف جنيه وهاتفين محمول.

كما تم ضبط 4 عاطلين صادر بحقهم أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة على ذمة قضايا " اختلاس– تزوير– ضرب وإحداث إصابة- سرقة"، واخرين هاربين من من المراقبة الشرطية على ذمة قضيتى " سرقة بالاكراة"، جار اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المتهمين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا