رئيس الكاف يؤكد أهمية العمل والتدريب المستمر لرفع كفاءة الكرة الافريقية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أهمية العمل والتدريب المستمر وتطوير المنشآت، والعمل على استقرار مستوى اللاعبين ومستوى اللجان الفنية في القارة الافريقية.

وقال أحمد أحمد خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الافريقي لكرة القدم في شرم الشيخ أن "الكاف بدأ في التطوير من خلال إقامة ورش عمل لبطولة افريقيا للناشئين المقرر أقامتها الفترة القادمة، وأن "الكاف في حاجة إلى الشباب لإدخال ديناميكية جديدة تستعيد قيم الرياضة في إفريقيا ومن أجل العالم".

وأضاف انه من المناسب إقامة فعاليات الجمعية العمومية للكاف في شرم الشيخ للمرة الأولى، مقدما التهنئة إلى جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على نجاح كأس العالم لكرة القدم بروسيا.

وأكد أحمد أحمد دعم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لانفانتينو للترشح لولاية ثانية في رئاسة الفيفا.

فيما رحب المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بكافة المشاركين في الجمعية العمومية للكاف، معربا عن أمله في حاضر ومستقبل أكثر إشراقا وبهجة للأجيال الصاعدة (طالع التفاصيل).

وأشار أبو ريدة إلى أن الشعوب الإفريقية تجد كل الترحاب والمحبة والعون والتشجيع من الشعب المصري العاشق لكرة القدم انطلاقاً من حرص قيادته على دعم العلاقات مع الدول الإفريقية في مختلف المجالات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق