الارشيف / أخبار العالم / الحكاية

قرارت جديدة في واقعة سحل طالب لمُعلمة بعد الامتحان بكفر الشيخ

قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، إلغاء امتحانات الطالب "جمال.ع.ي"، بالصف الأول الثانوي التجاري بالمدرسة الثانوية التجارية المشتركة بكفر الشيخ، في جميع المواد الدراسية، وذلك لتعديه على مُعلمة في امتحان مادة الجغرافيا، وسحلها في ممر الطابق الثالث بالمدرسة.

كما قرر المحافظ، حرمان الطالب من دخول امتحانات الفصل الدراسي الثاني، والدور الثاني لعام 2019، واعتبار العام الدراسي الحالي "2018 – 2019"، بالنسبة للطالب عام رسوب، ويحسب ضمن عدد مرات التقدم لأداء الامتحان المسموح به قانونًا.

وشمل قرار المحافظ، حرمان الطالب من دخول الامتحان في العام الدراسي المقبل "2019 – 2020"، وإلزام إدارة المدرسة باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو القرار، وعرض أمر الطالب على لجنة الحماية المدرسية لاتخاذ إجراءاتها حيال الطالب في ضوء أحكام لائحة الانضباط المدرسي.

وتضمن القرار، إحالة كافة الأوراق الخاصة بالواقعة إلى النيابة الإدارية في كفر الشيخ، لإجراء التحقيق مع مدير المدرسة، ومسئول أمن اللجنة، وذلك للاختصاص واتخاذ الإجراءات المناسبة حيالهما.

جاء ذلك بعد تقدم الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، بمذكرة للمحافظ، تشمل نتيجة التحقيقات بمديرية التربية والتعليم، برئاسة محمد غانم، رئيس إدارة الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم، وفق تكليف من وكيلة الوزارة.

وتعود الواقعة إلى تقدم "عواطف.م.م" 31 سنة، مُدرسة لغة فرنسية بالمدرسة الثانوية التجارية المشتركة، ببلاغ رسمي حمل رقم 16 لسنة 2019، أحوال قسم أول شرطة كفر الشيخ، تتهم فيه الطالب المذكور، بسحلها في ممر الطابق الثالث بالمدرسة، عقب انتهاء امتحان مادة الجغرافيا، لرفضها إعطاءه "كرباج" يمتلكه وتحفظت عليه أثناء الامتحان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا