الارشيف / أخبار العالم / الصباح الأسبوعي - تونس

أخبار تونس : اتحاد بن قردان – النادي الصفاقسي (1-1): تعادل لم يرض الضيوف.. واحتراز على اللاعب «سانطوس»

  • 1/2
  • 2/2

الخميس 24 جانفي 2019

نسخة للطباعة

اتحاد بن قردان – النادي الصفاقسي (1-1): تعادل لم يرض الضيوف.. واحتراز على اللاعب «سانطوس»

ملعب 7مارس ببن قردان - طقس بارد - جماهير متوسطة العدد - الأهداف: حمزة المثلوثي دق27 لصفاقس.. وبن طرشة في الدقيقة  37 للاتحاد - تحكيم هيثم قيراط -مساعد أول انور هميلة -مساعد ثان محمد بكير-  حكم رابع بديس بن صالح - الانذارا ت بن طرشة والزغلامي والنغموشي من جانب الاتحاد الجلاصي ونذير قريشي ومنصر من جانب النادي الصفاقسي .

تشكيلة الفريقين
اتحاد بن قردان:
جوهر بن حسين ثم خالد يحيى. وسيم النغموشي . المبروك الجندلي ثم جهاد الطرابلسي  .محمد بن طرشة .فخري العوجي .بهاء السلامي. جيل مرسون . صبري لعماري .زهير عطية .شهاب الزغلامي ثم لوالوا.
النادي الصفاقسي: أمن دحمان .حمزة المثلوثي .هاني عمامو .نسيم هنيد.اشرف الزواغي . وليد لفروي .حمزة الجلاصي .حبيب الوسلاتي .ايمن الحرزي ثم حسام بن علي .نذير قريشي ثم محمد على منصر  .مانوتشو ثم فراس شواط.
قبل انطلاق المباراة و قف الجميع دقيقة صمت ترحما على  روح زميلنا المصور الصحفي بـ"دار الصباح" شكري الورتاني
ليعطي بعدها الحكم هيثم قيراط إشارة انطلاق المباراة التي دخلها الفريقان بقوة خاصة من جانب ابناء الارض الذين أنطلقوا بقوة وتحصل الاتحاد  منذ الدقيقة الثانية على ركنية لم تؤت  أي نتيجة.. ثم تواصل اللعب هجوم بهجوم الى حدود الدقيقة 27وعلى إثر تسرب من الجهة اليسري لدفاع المحليين  تمكن  حمزة المثلوثي ومن منطقة الستة امتار من التسديد ليغالط الحارس اليفرني ويفتتح باب التسجيل لصالح الضيوف الذين تراجعوا للحفاظ على النتيجة لياخذ ابناء الاتحاد بزمام الامور حيث بعد مرور عشر دقائق أي في دقيقة 37ينجح متوسط الميدان بن طرشة في تسجيل هدف التعادل ويعيد المباراة الي بدايتها بالتعادل الايحابي وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.
 في الشوط الثاني الذي بدأه الاتحاد بتعويض اضطراري  بخروج مبروك الجندلي ودخول جهاد الطرابلسي لكن رغم التغيرات التي قام بها كل من المدرب نضال الخياري ورود كرول لم تتغير النتيجة رغم المحاولات من الجانبين لينتهي اللقاء الذي كان بمقدور ابناء الاتحاد الفوز فيه نظرا للمستوى الطيب الذي قدمه لاعبوه خاصة في الشوط  الثاني والذي توقف عدة مرات بسبب المناوشات بين اللاعبين مما اجبر الحكم  على إخراج الورقة الحمراء في وجه الزغلامي الذي دخل أرضية الميدان بعد أن تم تغييره بلوالوا.
◗ العوني لعجيل

 

 

تصريحات

نضال لخياري مدرب الاتحاد: قدمنا وجها طيبا
قدمنا وجها طيبا وكنا الاقرب لتحقيق الانتصار خاصة واننا سيطرنا سيطرة شبه كلية على فترات الشوط الثاني الذي اهدرنا فيه عدة فرص سانحة ولكن تبقى نتيجة التعادل امام فريق كبير مثل النادي الصفاقسي نتيجة طيبة.
محمود المصمودي مدرب مساعد للصفاقسي: جئنا للفوز.. ولكن
جئنا من الأجل الانتصار رغم معرفتنا بصعوبة الفريق المنافس على أرضية ميدانه الاصطناعية إضافة لعديد لاشياء الاخرى التي لعبت دورا كبيرا في الخروج بنتيجة التعادل.

 

 

هوامش

- تواجد المدرب الوطني شكري الخطوي مدرب منتخب الأمل على مدارج مركب 7مارس المرشح لاحتضان المباراة الدولية بين المنتخب الاولمبي  ونظيره  السوداني في اطار التصفيات الأفريقية و لمتابعة اللاعبين الدوليين بفريقي النادي الصفاقسي واتحاد بن قردان.
- تقدم فريق النادي الصفاقسي باحتراز فني قبل بداية المباراة حول مشاركة اللاعب البرازيلي جيل مرسون سانطوس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى