الارشيف / أخبار العالم / نجوم مصرية

أخبار السعودية : كل ما تريد معرفته عن برنامج الحصن السعودي …الشروط وموعد التقديم ورابط وكيفية التسجيل

بداية التسجيل في برنامج الحصن حيث أعلن تركي أل الشيخ المستشار بالديون الملكي السعودي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أمس عن بدء التسجيل في برنامج الحصن على الأنترنت، وإتاحة رابط التسجيل لجميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية،  وترجع فكرة برنامج الحصن السعودي إلى وقت تولي تركي آل الشيخ  منصب رئيس الهيئة العامة للرياضة، أي وقتما كان وزيرا للرياضة بالمملكة العربية السعودية، وذلك حين قام بتوقيع عقد شراكة مع رئيس شركة TBS توشي شيكا إشهارا اليابانية في نوفمبر 2017، ‏وذلك من اجل تنفيذ مشروع بناء قلعة تاكيشي الحصن في المملكة.

نص عقد برنامج الحصن بين اليابان والسعودية

ونصّت اتفاقية الشراكة بين الجانبين الياباني والسعودي على بناء قلعة الحصن بتصميم تراثي عربي، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وان تكون هذه القلعة والتي تحمل اسم قلعة الحصن على مساحة 300 ألف متر مربع،

فكرة برنامج الحصن أو قلعة الحصن

وتدور فكرة القلعة أنها قلعة محصنة وقوية يصعب اقتحامها أو دخولها ويواجه المشترك أو اللعب في هذه اللعبة أكثر من 50 تحدياً ومغامرة متنوعة بين تحديات قديمة وأخرى جديدة، وسيكون عدد الجولات 13 جولة أسبوعية، وسيكون للفائزين جوائز مالية قيمة.

طريقة التسجيل في برنامج الحصن على الأنترنت

نشر تركي أل الشيخ تدوينه لها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر انتشارا بالمملكة العربية السعودية تويتر، وقال تم إطلاق موقع التسجيل في برنامج الحصن من اليوم وحتى 31 يناير.

أما عن الخطوات التي يجب على المواطن إتباعها للتسجيل في برنامج الحصن هي

أولا يقوم من يريد التسجيل في برنامج الحصن بالدخول إلى موقع برنامج الحصن عبر الرابط التالي (هنا)

على المواطن الذي يرغب في الاشتراك ببرنامج الحصن السعودي أن يقوم بتحديد اللغة التي يرغب التسجيل بها وان يختار بين باللغة العربية أو الإنجليزية.

بعد ذلك يقوم المشترك في برنامج الحصن الترفيهي السعودي بإدخال البيانات الشخصية الاسم الأول، الاسم الأخير، تاريخ الميلاد وغير ذلك.

ويجب أن يقوم بإدخال البيانات في الحقول الإجبارية وذلك شرط من شروط  اكتمال صحة التسجيل في برنامج الحصن.

ثم يطلب منه بعد ذلك إدخال بيانات الاتصال بك وتحديد النوع (ذكر / أنثى).

وأكد تركي آل الشيخ بأن التسجيل في برنامج الحصن متاح لكل السعوديين من داخل المملكة وخارجها.

جوائز برنامج الحصن أو المسابقة

يحصل الفائزون أو المغامرون المشتركون في برنامج الحصن السعودي على جوائز ماليه ضخمة ومتعددة، ومن المتوقع أن يصل عدد الفائزين والمشتركين في هذه المسابقة بالإلف.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا