الارشيف / أخبار العالم / اليمن السعيد

بالفيديو: إعلامي إماراتي يسخر من استقبال كندا لـ رهف القنون

يواصل الإعلاميون الشرفاء الكشف عن دور كندا المخزي في إستغلال الفتيات المراهقات للترويج ضد بلادهن بدعوى حق اللجوء في حين يترك مسئولوها اليتامى والهاربين من جحيم سوريا وميلشيات الحوثيين في اليمن .

وعلق الإعلامي الإماراتي عبدالله بن دفنا على استقبال وزيرة خارجية كندا للفتاة الهاربة رهف القنون في فيديو له قائلاً : كندا لم تستقبل اليتامى أو اللاجئين، بل سجنت اليمنيين الذي هربوا من نيران ميليشيا الحوثي، وفي المقابل استقبلت رهف القنون وذلك لأنها من السعودية فقط .
وأكد ” بن دفنا ” على مكانة المملكة عالمياً وعدم تأثرها بألاعيب يفطنها أولي الألباب لمحاولة فاشلة للنيل منها قائلاً : كم أنتي عظيمة يا سعودية.. فبتغريدة واحدة من خارجية المملكة طردت كندا خارج أرضها .
وأردف أن المملكة يتبعها مليار مسلم قادرون على معاداة أي دولة تفكر في النيل منها ككندا أو غيرها ، ساخراً من إستقبال الوزيرة الكندية لـ ” رهف ” قائلاً: عادي.. بكرة يستقبلها الرئيس الكندي شو المشكلة .
الجدير بالذكر أن قضية الفتاة الهاربة ” رهف القنون ” أثارت ردود كثيرة من الإعلامين في الدول العربية والإسلامية الذين أكدوا كونها محاولات غربية خبيثة وفاشلة للنيل من مكانة المملكة عالمياً من خلال محاولات دنيئة لجذب المراهقات القاصرات .
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا