الارشيف / أخبار العالم / وكالة الانباء الاردنية - بترا

أخبار الأردن : الشباب النيابية توزع كسوة الشتاء في جرش

عمان 23 كانون الثاني (بترا)- قال رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية محمد هديب: إن التشبيك مع الفئات المجتمعية والشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع من شأنه تعزيز الدور التشريعي والرقابي.
جاء ذلك خلال رعايته الاحتفالية التي نظمتها اللجنة اليوم الأربعاء في مركز شابات جرش، حيث تم توزيع كسوة لأطفال أيتام وفقراء، وذلك بالتعاون مع أعضاء المركز بحضور مديري شباب جرش المهندس بشار بني هاني والثقافة الدكتور عقلة القادري ورئيسة المركز ليما العتوم وعدد من الممثلين عن الشرطة المجتمعية.
وتابع هديب أن اللجنة معنية بتعظيم الجهود والمبادرات الإيجابية التي من شأنها النهوض بواقع المجتمع ولاسيما المتعلقة بدعم الفئات المجتمعية الأقل حظا، لافتا إلى أهمية إقامة مثل هذه المبادرات التي تتطلب من الجميع التعاون والمساهمة فيها لما لها من أثر طيب على المجتمعات المحلية.
وأوضح أن هناك الكثير من القضايا التي تمس المجتمع ولاسيما الفقر والبطالة وقلة الإمكانات تبعا للظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطن، مشيرا إلى أن إقبال اللجنة على دعم المبادرات الإنسانية الإيجابية من شأنه تأطير علاقة إيجابية بين النواب والمجتمع.
وبينت العتوم أن الهدف من المبادرة جاء لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال في ظل ظروف اقتصادية صعبة.
وثمنت الجهود المتواصلة التي قدمتها اللجنة النيابية تجاه رفد المجتمعات المحلية، داعية إياها إلى مواصلة دورها ما يساعد على تقليص بعض الفجوات المجتمعية.
وتابعت أن المركز يسعى إلى تعزيز التعاون والتواصل مع المجتمعات المحلية والمساهمة في مساعدة المعوزين.
--(بترا)
م خ/ف ج23/01/2019 15:26:30

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا