الارشيف / أخبار العالم / وكالة الانباء الاردنية - بترا

أخبار الأردن : قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

عمان 23 كانون الثاني (بترا)- منح مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي كلية الشريعة في جامعة الزرقاء شهادة ضمان الجودة المستوى الفضي.
وقرر المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه اليوم الاربعاء استمرارية منح كلية الصيدلة في جامعة الزيتونة شهادة ضمان الجودة المستوى الفضي.
ووافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص إدارة الأعمال في برنامجي البكالوريوس والماجستير، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس المحاسبة في الجامعة الأردنية.
واجل المجلس البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير المحاسبة، وتأجيل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص إدارة الأعمال، المحاسبة في برنامج الماجستير بالجامعة الأردنية.
ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لبرنامجي بكالوريوس وماجستير التمويل في الجامعة الأردنية.
واجل المجلس البت في استمرارية الاعتماد الخاص لبرنامج ماجستير المالية في الجامعة الأردنية.
ووافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص نظم المعلومات الإدارية في برنامج البكالوريوس، وتأجيل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص التسويق في برنامجي البكالوريوس والماجستير بالجامعة الأردنية.
كما وافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس الإدارة العامة، وتأجيل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لبرنامج ماجستير الإدارة العامة في الجامعة الأردنية.
ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لبرنامج بكالوريوس اقتصاد الأعمال، واجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (اقتصاد الأعمال في برنامج الماجستير بالجامعة الأردنية.
واجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لبرنامج الدكتوراه اقتصاد الأعمال في الجامعة الأردنية.
ووافق على استمرارية الاعتماد الخاص لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال والتسويق في الجامعة الألمانية الأردنية.
كما وافق على استمرارية الاعتماد الخاص لبرنامج بكالوريوس الكيمياء في جامعة الإسراء، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص القانون في برنامج البكالوريوس بجامعة عمان العربية.
ووافق على استمرارية الاعتماد الخاص لبرنامج ماجستير القانون العام، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص القانون الخاص في برنامج الماجستير، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص الشريعة في برنامج البكالوريوس، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص اللغة الانجليزية والترجمة للبكالوريوس في جامعة عمان العربية.
كما وافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص المحاسبة في برنامج الدبلوم المتوسط، وأجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص مساحة الطرق وحساب الكميات لبرنامج الدبلوم المتوسط في كلية غرناطة- اربد، كلية جامعية متوسطة.
واجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص إدارة الأعمال في برنامج الدبلوم المتوسط، وأجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص فحص البصر وتجهيز النظارات الطبية لبرنامج الدبلوم المتوسط في كلية غرناطة- اربد.
واجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص التصميم الجرافيكي لبرنامج الدبلوم المتوسط في كلية غرناطة- اربد.
وقرر إيقاف قبول طلبة جدد في تخصص السجل الطبي لبرنامج الدبلوم المتوسط، وإيقاف قبول طلبة جدد في تخصص تمريض مشارك لبرنامج الدبلوم المتوسط، وإيقاف قبول طلبة جدد في تخصص الصيدلة لبرنامج الدبلوم المتوسط في كلية غرناطة- اربد.
--(بترا)
ع ط/ف ق/ف ج 23/01/2019 15:07:30

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا