أخبار فلسطين : شاهد: قناص إسرائيلي يستهدف "طالب إعلام" بشكل متعمد أمام عدسات الكاميرات

دنيا الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
خاص دنيا الوطن
انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مصور، لطالب إعلام قيل إنه في يومه الأول، ويُعد تقريراً ضمن التدريب الميداني، فقام  قناص إسرائيلي، باستهدافه بشكل متعمد، خلال إعداده تقريراً صحفياً حول مسيرات العودة.

يذكر، أن آلف الغزيين، خرجوا بالأمس ضمن مسيرات العودة في الجمعة السابعة والعشرين على التوالي، والتي أطلق عليها "جمعة انتفاضة الأقصى"، وذلك "وفاء لشهدائها ورموزها.

أسفرت الأحداث عن  7 شهداء من بينهم طفلين واصابة 506 مواطن بجراح مختلفة و تم تحويل 210 للمستشفيات و من بين الاصابات 90 بالرصاص الحي و منها 3 حالات خطيرة  وحالة حرجة جدا ومن بين الاصابات 35 طفل و 4 سيدات واصابة 4 مسعفين احدهم بالرصاص و 2 من الصحفيين.

الشهداء هم:  محمد نايف الحوم 14 عاما - اياد خليل الشاعر 20 عاما - محمد وليد هنية 24 عاما - محمد بسام شخصة 24 عاما  ناصر عزمي مصبح 12 عاما - محمد علي  انشاصي 18 عاما محمد اشرف العواودة 26 عاما.

فيما أشارت الصحة أن نوعية و طبيعة الاصابات التي وصل بها الشهداء و الجرحى للمستشفيات في الجمعة ال 27 لمسيرات العودة و كسر الحصار تشير الى أن قوات الاحتلال الاسرائيلي مارست العنصرية بطريقة وحشية هي الاشد و الاكثر دموية بعد المجزرة التي ارتكبتها في 14 مايو الماضي ، بانتهاج سياسة القنص المباشر في المناطق القاتلة و الحساسة ضد المواطنين السلميين شرق قطاع غزة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق