الارشيف / أخبار العالم / الفجر

ننشر تفاصيل جولة محافظ الدقهلية بالمنطقة الصناعية

أجرى الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهليةاليوم عقب انتهاء اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية برئاسته جولة تفقدية فى منطقة 108 فدان الجديده واضيفت للمراحل الثلاثه القائمه للمنطقة الصناعية كمرحلة رابعة.

وأوضح شاروبيم أن هذه المساحة تم استردادها من المتعدين عليها فى حملات إزالة التعديات على املاك الدولة، وشدد شاروبيم على سرعة إقامة السور الذي تقرر إنشائه لحمايتها.

وقرر مجلس دارة المنطقة الصناعية بجمصه انشاء سور لحماية المرحلة الرابعة بالمنطقة والتي تصلح لإقامة العديد من المشروعات الصناعية والانتاجية فى مقدمتها مشروعات المنتجات الغذائيه والدوائيه والهندسيه والكيماويه والتعدينية والكهربائية والخشبية والورقية.

وطالب شاروبيم من هيئه التنميه الصناعيه توصيل المرافق لاراضى المرحله الرابعه بالمنطقه الصناعيه البالغه 108 فدانا مؤكدًا على تضافر جهود الجميع من اجل ان تصبح المنطقه الصناعيه بجمصه فى مقدمه المناطق الصناعية والاستثمارية بمصر.

وقال شاروبيم خلال الاجتماع أن أجهزة الدولة والقيادة السياسية والحكومه تدعم وتساند المستثمرين الجادين الراغبين فى الاستثمار.

ووعد محافظ الدقهلية بازاله كافه العقبات امام المستثمرين الجادين واصحاب الملاءه الماليه الكبيرة لاقامه مشروعاتهم وقال ان بابى مفتوح للجميع وعلينا ان نقوم باعمال كبيره لصالح المواطن المصرى من ابناء محافظه الدقهلية.

ووافق محافظ الدقهلية على التعديلات التى اجريت اليوم على لائحة المنطقه الصناعية التى تم اختصارها الى 42 ماده بدلا من 44 وذلك لوجود تكرار في المواد التي تم اختصارها.

وقال شاروبيم علينا ان نحمى حقوق جميع الاطراف سواء المستثمرين او الدوله من خلال تنفيذ القانون الذى تم تشريعه لحماية حقوق الجميع وينظم العلاقه بين الجميع والقانون هو الفيصل بين الجميع وعلينا تفعيله دائما واحترامه.

وكان مجلس ادارة المنطقه الصناعيه بجمصه قد عقد اجتماعا مطولا برئاسه الدكتور كمال شاروبيم استعرض خلاله عدد من الموضوعات كانت على جدول أعماله وبحث عدد من الطلبات المقدمه من المستثمرين لاقامه مشروعات استثماريه جديده فى المرحله الرابعة من المنطقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا