الارشيف / أخبار العالم / باب كوم

أخبار السعودية : انتشال #جثة طفل والبحث عن اثنين آخرين فُقِدا بسيول وادي سما في ينبع

ينبع: عثرت فرق الدفاع المدني بمحافظة ينبع، على طفل متوفى يبلغ من العمر ٩ سنوات داخل وادي سما بمركز تلعة نزا، فيما لا تزال عمليات البحث مستمرة عن طفل وطفلة مفقودَيْن.

وقال حساب الدفاع المدني على تويتر: "مدني المدينة المنورة يعثر على طفل متوفى يبلغ من العمر ٩ سنوات في وادي سما بتلعة نزا.. نسأل الله له الرحمة. ولا تزال عمليات البحث مستمرة عن طفل وطفلة بمشاركة فريق السلام التطوعي".

وشهدت منطقة المدينة المنورة، خلال الساعات الماضية، أمطارًا متوسطة إلى غزيرة على المدينة المنورة ومحافظات ينبع والعلا وبدر وخيبر والعيص ووادي الفرع.

وتلقت مراكز التحكم والتوجيه التابعة للدفاع المدني بالمنطقة، ٧٦ بلاغًا نتيجة الأمطار، تم التعامل معها في حينها، فيما تلقت 25 بلاغًا بالمدينة المنورة نتيجة تماسات كهربائية وتوقف مصاعد واحتجازات انتهت في حينها، فضلًا عن 10 بلاغات في محافظة العيص نتيجة احتجازات، و41 بلاغًا في محافظة ينبع؛ حيث تَم إنقاذ ٤٠ محتجزًا.

ولا تزال فرق الدفاع المدني -وبمشاركة طيران الأمن- تتعامل مع الاحتجازات بوادي سما؛ حيث تَم العثور على ٨ مفقودين؛ منهم ٥ أشخاص عثر عليهم طيران الأمن. ولا يزال الدفاع المدني وطيران الأمن يسعيان إلى البحث عن ٣ مفقودين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا