الارشيف / أخبار العالم / صحيفة المواطن

الملك سلمان: زياراتنا للمناطق لتلمس احتياجات المواطن لتحقيق التنمية المستدامة

المواطن - الرياض

استعرض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في كلمته بمناسبة افتتاحه أعمال السنة الثالثة من الدورة السابعة لمجلس الشورى اليوم السياسة الداخلية والخارجية للدولة وما تم إنجازه.

نتمسك بالشريعة الإسلامية منهجاً وعملاً
وأكد الملك سلمان أن المملكة تتمسك بالشريعة الإسلامية منهجاً وعملاً، وتسير على هديها في تحقيق العدل وترسيخ الاعتدال ونشر قيم الوسطية والتسامح.
وشدد  الملك المفدى على أن المملكة شرفها الله بخدمة الحرمين الشريفين ورعاية الحجاج والمعتمرين والزوار وتأمينهم وتوفير التسهيلات كافة لهم.

المواطن منطلق التنمية المستدامة

كما أكد الملك أن المواطن السعودي هو منطلق التنمية المستدامة وإليه توجه الدولة مشروعاتها تلبية لاحتياجاته وتسهيلا لحياته وتطويرا لمقدراته مضيفًا أن شباب وشابات البلاد هم عماد التنمية وقوى الإنجاز وأمل المستقبل والحكومة مستمرة في تهيئة سبل النجاح جميعها لهم، لافتًا إلى أن المملكة تمر بنقلة تنموية نوعية نتيجة خطط وبرامج ومشروعات رؤية 2030 والإنفاق الحكومي غير المسبوق.

تلمس حاجات المواطنين

وقال خادم الحرمين الشريفين إن الزيارات الميمونة التي يقوم بها للمناطق :” تنطلق من حرصنا على الالتقاء بالمواطنين وتلمس احتياجاتهم والوقوف على المنجزات وتدشين المشروعات” مشيرًا إلى أن الدولة ماضية في خططها الهادفة لاستكمال التطوير وحوكمة أجهزة ومؤسسات الدولة لضمان كفاءة الأداء وسلامة تنفيذ الأنظمة والتعليمات ومجددًا التأكيد على تحقيق التوازن بين ضبط الإنفاق ورفع كفاءته وبين دعم النمو الاقتصادي للبلاد.

 

 

مختارات
  • اليوم .. الملك سلمان يخاطب الشعب
  • حساب المواطن يجيب عن سؤال مهم حول دعم العاطلين عن العمل


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا