الارشيف / أخبار العالم / سوريا - وزارة الادارة المحلية

وزير الإدارة المحلية والبيئة في جولة تتبعيه لمشاريع تنموية وخدمية

قام وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف يرافقه محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم بجولة تتبعية اطلعا خلالها على واقع العمل ونسب الإنجاز لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية في منطقتي القرداحة وجبلة، والمحطة الأولى كانت من مشروع المنطقة الحرفية في ريف القرداحة .

جولة تتبعية في القرداحة

حيث اطلع الوزير مخلوف على مراحل العمل ونسب الإنجاز في مقاسم الشريحة الاولى والتي تتألف من 39 مقسما وبنسبة تنفيذ بلغت 55% فيما بلغت التكلفة 648 مليون ليرة سوريةووجه الوزير مخلوف إلى وجوب اعتماد آلية العمل المرحلي للشرائح وفق المناسب، والاستثمار الجزئي للمقاسم تباعا حسب القطاعات بما يحقق عوائد مالية للوحدة الإدارية يضخ في استكمال المنطقة الحرفية.

جولة تتبعية في القرداحة1

وكان لمشاريع معالجة الانهيارات الطرقية وبناء الجدران الاستنادية والتوسع ببعض الطرق نصيبها من المتابعة في ريفي القرداحة وجبلة،، حيث جال الوزير مخلوف على عدد منها واطلع على طرق التنفيذ وآلية المعالجة،، ويذكر أن المعالجة تطال 60 موقعا في اللاذقية وبتكلفة بلغت المليار و178 مليون ليرة سورية.
وختم الوزير مخلوف و المحافظ السالم جولتهما بزيارة موقع مشروع مول جبلة التجاري وساحته الأثرية لبحث استكمال بعض التفاصيل الصغيرة وبعض أعمال الترميم للسوق القديم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا