☎️ استعلم عن فاتورة التليفون الارضي شهر نوفمبر 2018 أون لاين وطرق السداد المتاحة لها

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشركة المصرية للاتصالات في جمهورية مصر العربية، قد أعلنت على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، إصدار فاتورة التليفون الأرضي، لكل العملاء المشتركين فيها في المنازل، والذين يشتركون بنظام تسديد الفاتورة كل ثلاثة أشهر، وهو المعروف بالاشتراك الربع سنوي، وتقدم ا لمصرية للاتصالات من خلال موقعها على شبكة الإنترنت، خدمة رائعة لمعرفة فاتورتك لشهر أبريل 2018 بالتفصيل، حيث ستجد من خلال الموقع قيمة استهلاك الربع سنوي للتليفون الأرضي، والمبلغ الذي ستقوم بدفعه، وستجد أسفل المبلغ المطلوب كيف سيتم تقسيم المبلغ الذي في الفاتورة، من حيث قيمة الاشتراك سواء كل 3 شهور أو كل عام، وقيمة المكالمات الداخلية الزائدة، وأيضا قيمة المكالمات التي تكون بين المحافظات وقيمة المكالمات التي تتم بين التليفون المنزلي والمحمول ،   كما نجد فى الفاتورة استعراض قيمة خواص التليفون المختلفة لدى المشترك مثل خاصية إظهار الرقم .

 طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي

لسداد فاتورة التليفون الأرضي هناك طريقتين:  أولا “نظام الدفع السنوي ” وهو دفع فاتورة التليفون مرة واحدة سنويا ويتم ذلك خلال شهر يناير من كل عام، ” وهناك نظام الدفع  الأخر كل 3 أشهر حيث يتم دفع الفاتورة 4 مرات في العام في تبدأ في شهر يناير ويليها فاتورة شهر أبريل ويوليو وأكتوبر.

سنستعرض لكم من خلال موقع نجوم مصرية، خطوات التعرف على قيمة فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا، و شرح تفصيلي لطريقة دخول الموقع، وكيفية التعامل موقع المصرية للاتصالات للحصول على فاتورة التليفون، و معرفة كل تفاصيل الفاتورة ، والمبلغ المطلوب منك لدفعه إلى شركة المصرية للاتصالات.

في البداية  سوف نعطيك هذا الرابط وهو الموقع الذي أتاحته الشركة على الإنترنت للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، والقيام بسدادها.

أولا  على كل شخص عنده تليفون منزلي أرضى، ويريد أن يعرف قيمة فاتورته ويكون مشترك اشتراك ربع سنوي يدخل هذا الرابط: الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من موقع المصرية للاتصالات

سيجد هذه الصفحة أمامه كما هو موضح بالشكل.فاتورة التليفون الارضى

فاتورة التليفون الارضى

فاتورة التليفون الارضىا

 

ثانيا بعد أن تقوم بفتح الرابط الذي به صفحة موقع المصرية للاتصالات، ستجد خانة مخصصة ستجد بها كود المنطقة ستقوم فيه بإدخال مفتاح المحافظة التابع لها التليفون الأرضي، وستجد بجوارها خانة مكتوب عليها رقم التليفون سيقوم المشترك بإضافة رقم تليفونه الأرضي، ويتأكد أنه قد تم كتابته بشكل صحيح، ثم بعد ذلك يقوم  بالضغط على كلمة اظهر الفواتير ، وسيجد الفاتورة قد ظهرت أمامه أن شاء الله، جدير بالذكر أن قيمة الاشتراك  قد زادت في الفواتير التي تصدر كل 3 أشهر من 36 جنيها  إلى 45 جنيه عن كل ثلاثة أشهر في فاتورة، كما تم زيادة سعر عدد من الخدمات التي تقدمها شركة المصرية للاتصالات وتم إضافة ضرائب للفاتورة، لمعرفو قيمة الفاتورة الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات من هنا، ويمكن سداد الفاتورة أن يتم بأكثر من طريقة منها من خلال ماكينات أيه تي أم أو من خلال خدمة العملاء في المصرية للاتصالات  وهو رقم11.

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2018

عزيزي العميل تستطيع الآن الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2018، و ذلك بدء من يوم 15 أبريل 2018، وتعطيك الشركة فترة سماح لمدة شهر كامل، كما يمكن السداد حتي يوم 15 مايو2018، ثم بعد ذلك التاريخ يتم تطبيق غرامة ويكون التليفون استقبال فقط وان لم يتم السداد يثق الخط.

صدرت فاتورة التليفون اليوم الأحد 15 أبريل 2018 ويمكن الآن للمشتركين دفع الفاتورة خلال 15 يوم مع وجود فترة للسماح وبعدها يتم يكون استقبال فقط.

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بعديد من الطرق منها الاتصال برقم 111، أو من خلال الأنترنت موقع المصرية للاتصالات .

أكواد شبكة محمول المصرية للاتصالات

خدمة الاستعلام عن الرصيد وذلك من خلال رقم *322#

خدمات الدليل عن طريق الاتصال برقم 140 عبر شبكة المصرية أو 01555000140 عبر أي شبكة أخري
خدمة تحويل الرصيد لأخر  كود *323*المبلغ*رقم الهاتف# أو الاتصال برقم 322.

خدمة شحن الرصيد وهى بكود *555*الرقم السري#

لجميع المشتركين في خدمة التليفون الأرضي يمكنكم الآن تسديد فاتورة شهر يوليو 2018 ، أخر موعد لسداد الفاتورة سيكون يوم 15 أغسطس 2018،وسيستمر تسديد فاتورة التليفون بدون غرامة حتى منتصف الشهر القادم.

يتبقى أسبوع مهلة أما المشتركين في خدمة التليفون الأرضي لدفع فاتورة التليفون بدون غرامة.

يوم 15 أغسطس سيكون أخر موعد لدفع فاتورة يوليو 2018

فاتورة التليفون الارضى لشهر أكتوبر بالنسبة للمشتركين بنظام الدفع كل ثلاث شهور، يمكنهم الآن تسديد قيمة فاتورتهم.

بداية من 15 نوفمبر 2018 سيتم دفع فاتورة التليفون مضاف إليها الغرامة


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق