أخبار السعودية : الأمير فيصل بن مشعل يوجِّه بتشكيل لجان لحصر أضرار السيول بالقصيم

جريدة الجزيرة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بتشكيل ثلاث لجان ميدانية لحصر الأضرار الناجمة عن هطول الأمطار مؤخرًا على مدينة بريدة والمراكز التابعة لها، التي نتج منها أضرار مادية في عدد من المساكن والمركبات.

وأكد المتحدث الرسمي لإمارة منطقة القصيم عبدالرحمن بن محمد السعيد أن توجيه سمو أمير منطقة القصيم نص على أن تبدأ اللجان المرحلة الأولى من العمل باستقبال المتضررين، وتسجيل بياناتهم بدءًا من اليوم السبت, وذلك بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة لمدة عشرين يومًا قادمة. مشيرًا إلى أن فترة عمل اللجان صباحية ومسائية بقصد إعطاء فرصة للمتضررين من الموظفين المرتبطين بدوام صباحي. لافتًا إلى أن إمارة المنطقة تهيب بالمواطنين كافة التقدم خلال الفترة المحددة مصطحبين معهم صورة من بطاقة الأحوال وصورة من الملكية إن وُجدت, وصورة فوتوغرافية توضح مكان الضرر ورقم لوحة السيارة بالنسبة للسيارات المتضررة مع أوراق ملكيتها.

وأوضح السعيد أن المواطنين المتضررين في محافظات ومراكز المنطقة عليهم التقدم لمقر المحافظة التابع لها المركز بشكل مباشر لوجود لجان مشكَّلة لحصر الأضرار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق