الارشيف / أخبار العالم / الوطن

محافظ السويس يتابع المرافق والنظافة بشوارع مدينة تعاونيات البحر الأحمر

  • 1/2
  • 2/2

أجرى اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس يرافقه اللواء طارق عبدالعظيم السكرتير العام لمحافظة السويس، جولة تفقدية لمدينة تعاونيات البحر الأحمر بحي فيصل لمتابعة أعمال النظافة بالمنطقة.

وأعطى المحافظ تعليماته لحي فيصل بتحرير محاضر للمخالفين، لمن يلقي مخلفات البناء أو قمامة بالشوارع تنفيذًا لقانون النظافة العامة.

شدد المحافظ على الحي وشرطة المرافق، بالاستمرار في حملات إزالة الإشغالات التي بدأت بالحي، ورفع أي تعدي على منافع الدولة، وإزالة الجراجات العشوائية المنتشرة بشوارع التعاونيات.

وكلف صقر مدير عام مشروع، المواقف بتشغيل ساحة الانتظار بمدينة تعاونيات البحر الأحمر بحي فيصل.

وأشار المحافظ إلى أنه وجه الدعوة لرئيس الهيئة العامة للتعاونيات، لزيارة السويس، وعقد لقاء لحل جميع المشاكل الموجودة بمدن التعاونيات على مستوى محافظة السويس.

كما استمع المحافظ، إلى عدد من سكان المدينة حول المشاكل التي تواجههم يوميًا مشيرًا إلى أن جميع المشكلات والاقتراحات سيجرى دراستها جيدًا، والعمل على حلها ومنها مشكلة مواصلات مدينة الموشي، ورصف الشارع الرئيسي للمدينة ورفع القمامة أولًا بأول، وإنهاء مشكلات الصرف الصحي .

رافق المحافظ، في الجولة كل من المهندسة فاتن إبراهيم رئيس حي فيصل، وعبدالصمد أحمد، مدير عام الإسكان، واللواء عبدالعظيم محمد، مدير عام مشروع المواقف، وحسن مبروك مدير عام الشركة القابضة لفرع السويس، ومسؤولي المرافق وفريق الطوارئ والتدخل السريع بجهاز النظافة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا