محافظ القليوبية: إزالة 1800 حالة تعدي على الأراضي الزراعية خلال نوفمبر الجاري (صور)

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، انه تم تكليف رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالتنسيق مع مديرية الامن والزراعة لازالة كافة التعديات على الاراضى الزراعية،مشيرا إلي انه تم خلال شهر نوفمبر الجارى ازالة 1800 حالة تعدى، حيث قامت الاجهزة التنفيذية للمدن والمراكز والاحياء وجهات الولاية ( الزراعة الرى والصرف والنيل والسكة الحديد والاثار وهيئة الاوقاف والطرق والكبارى) بشن حملات مكبرة على مدار الاسبوع الماضي.

مشددًا على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة إزالة كافه أشكال التعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وإزالة المخالفة في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلًا خرسانية يصعب التعامل معها وتتسبب في إنتهاك الرقعة الزراعية، مع تفعيل الآليات التنفيذية لجميع حملات الإزالة وعدم التهاون أو السماح بعودة تلك التعديات وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة.

كما أكد على المضى قدما فى تنفيذ تلك الحملات بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها حتى يتم القضاء تمامًا على أى شكل من أشكال التعديات والحفاظ على المظهر الجمالى للمدن والمراكز والأحياء.

وشدد على استمرار الحملة على كافة مراكز ومدن المحافظة لإزالة كافة التعديات واسترداد حق الدولة المتعدى عليها للاستفادة منها فى خدمة اهالى القليوبية واقامة العديد من المشروعات الخدمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق