المصرية المعتدى عليها بالأحذية في الكويت: لن أتنازل عن حقي في مقاضاة المتهمين (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت فاطمة عزيز المصرية التي تعرضت للاعتداء في الكويت إن السفارة المصرية تتابع معها مجريات التحقيق لحظة بلحظة، مؤكدة تمسكها بحقها في مقاضاة المتهمين.

وأضافت في مداخلة لبرنامج «مساء dmc»، مساء السبت: «أقيم في الكويت منذ عام 2011، وشغلي مع السيدات وعمري مشوفت اللي حصل ده. أنا مش هتنازل لأن ده حقنا كوافدين، زي ما بنحترم الناس لازم نتعامل باحترام».

وتابعت: «كانت إحدى الفتيات تستقل دراجة فصدمت طفل صديقتي الذي كان يقف بجواري، وعندما علمت الفتاة أنني مصرية من لهجتي انهالت عليا بالضرب بصحبة 4 فتيات آخريات، والبعض قال لي: طالما الطفل مش ابنك أنت بتدخلي ليه، فقلت أنه طفل صديقتي، وكنت هتدخل حتى لو كان طفل غريب لإنقاذه».

وأوضحت أن «التقرير الطبي أثبت إصابتي بشرخ في أصبع وكدمات، ولكن هناك إصابات أخرى ظهرت في جسدي بعد توجهي للمنزل، وتم ضربي بالحذاء على رأسي»، وأن «الشرطة ألقت القبض على الفتيات، ولم تمارس أي ضغوط عليا للتنازل عن المحضر».

من جهتها، قالت نبيلة مكرم عبيد، وزيرة الهجرة، إن السلطات الكويتية بدأت بالفعل تحقيقا في الواقعة، وأكدت أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، معربة عن ثقتها في القضاء الكويتي.

وأكدت الوزيرة أنها تتابع عن كثب الحادث الذي تعرضت له السيدة المصرية في الكويت، وذلك على أثر شجار نشب بينها وبين كويتيات، مشيرة إلى أن السفارة المصرية وكذلك القنصلية بالكويت تقومان بمتابعة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق