محافظ جنوب سيناء يفتتح ملتقى تجار الدهانات العرب بشرم الشيخ الأحد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يفتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، المؤتمر العام لملتقى تجار الدهانات العرب بشرم الشيخ الأحد القادم ١١ نوفمبر وذلك ضمن فعاليات مهرجان ألوان الدولى الخامس بحضور العميد أ.ح ايهاب محمد ربيع ورؤساء الشركات العربية والعالمية وتجار الدهانات والديكور والفنان جمال عبدالناصر والفنانة نهال عنبر وندى بسيونى وعدد من الشخصيات الإعلامية.

وتقوم إدارة المهرجان برئاسة أشرف إبراهيم بتكريم السيد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء عن دوره في توفير المناخ الملائم لنجاح المهرجان والمجهودات التي يبذلها في إنجاح المؤتمرات والمهرجانات التي تقام بشرم الشبخ وخاصة بعد النجاح المبهر لمنتدى شباب العالم واختيار مدينة السلام عاصمة شباب العالم.

كما تكرم إدارة المهرجان اللواء أحمد أبوعقيل، مدير أمن محافظة جنوب سيناء، عن التسهيلات التي يقدمها جهاز الأمن لتوفير راحة الوفود المشاركة.

يذكر أن المهرجان ينطلق غدا السبت بافتتاح معرض يضم ٢٦ عارض يعقبه عدد من الفعاليات وحفل فنى يحيه الفنان الشعبى حجازى متقال وفاطمة عيد، كما يشهد المهرجان إقامة ورش عمل وندوات يديرها كبار التجار والوكلاء في مصر والمنطقة العربية بهدف عرض وجهة نظرهم واحتياجاتهم من شركات الدهانات المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق