حيل للجلوس في الدرجة الأولى بسعر التذكرة الاقتصادية.. "لو بتسافر كتير"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مضيفو رحلات جوية عن الحيل التي قام بها بعض المسافرين للجلوس في مقاعد درجة رجال الأعمال بثمن التذكرة العادية، ودون أن يدفعوا رسوما إضافية، حسب ما جاء في موقع"روسيا اليوم".

وأضاف مضيفي الطيران الخطوط الجوية أن المسافرين الذين يحملون تذاكر الدرجة السياحية (العادية)، يستخدمون بعض الحيل، كالجلوس فور دخولهم الطائرة في مقاعد الدرجة الأولى وتغطية أنفسهم بالبطانيات حتى لا ينتبه أحد إليهم. وعندما يطلب منهم طاقم الخدمة في الطائرة إبراز بطاقاتهم، يجيبون بأنهم فقدوها، حسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل"

ويستخدمون أيضا حيلة أخرى إذ يحتل ركاب الدرجة السياحية أماكن في الدرجة الأولى بدعوى أن توصيات طبية هي التي دفعتهم إلى ذلك.

وقال مواطن بريطاني، إنه يسافر دائما على مقاعد رجال الأعمال في الرحلات الجوية، رغم أنه يشتري بطاقات الدرجة السياحية، " لدي تطبيق على هاتفي المحمول يمكنني من خلاله معرفة الأماكن الشاغرة في الدرجة الأولى، وعندما أصعد إلى الطائرة أجلس فيه فورا دون أن أثير انتباه الطاقم".

وقال جاي روبرت، مدير شركة طيران دولية: "إن مقاعد مختلف الفئات في الطائرة عبارة عن منتج له سعره المحدد، وأي محاولة لأخذ ما لم تدفع ثمنه يسمى سرقة".

مسافرين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق