استعلام عن رصيد “المساعده المقطوعه” عن شهر ربيع أول رابط الاستعلام الضمان الاجتماعي المقطوعه 1440

ثقفنى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الضمان الاجتماعي المقطوعه ، نقدم لكم استعلام الضمان عن المساعدة المقطوعة عن طريق رقم الطلب وسوف نرفق لكم الرابط من خلال المقال، حيث طالبت وزارة العمل والتنمية من جميع المستفيدين من المقطوعه القيام بعملية تحديث بياناتهم عبر البوابة الالكترونية وذلك لسهولة وسرعة تقديم الخدمات لهم ووصول المساعدات لهم .

وقد أشارت وكالة الضمان الاجتماعي بالإسراع في التحديث  تيسيراً على الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المستفيد ومعرفة موعد الصرف المستحق له، كما قالت وكالة الضمان الاجتماعي أن المستفيد من الضمان الاجتماعي المقطوعه للمرة الأولي يستلم قيمة الدعم المقدم له بعد 12 شهر من تاريخ التسجيل .

الضمان الاجتماعي المقطوعه

يتم صرف المساعدات المقطوعة للمواطنين المستفيدين من الضمان الاجتماعي المقطوعه الذي تم الصرف لهم مسبقاً عليهم انتظار الموعد القادم للصرف لهم وقد تبلغ مدة التأخير للصرف لهم إلى سنتين أو اكثر، ويمكنهم الاستعلام عن المساعده المقطوعه من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أو الاتصال من الرقم الثابت 8001222777، أو من الجوال برقم 0112915588 وذلك لأخذ رقم الطلب واستعلام الضمان من خلاله .

والدخول على رابط التحديث لبيانات الضمان الاجتماعي ، حيت لاستعلام الضمان الاجتماعي المقطوعه من خلال رقم الطلب،  أو إدخال رقم السجل المدني عليكم بالضغط على رقم 2 التابع لاستعلامات البرامج المساندة ، ثم بعد ذلك الضغط على رقم 1 وذلك خاص للاستعلام عن المساعدة المقطوعة وتستمع لرقم الطلب الخاص بالمساعدة المقطوعة يجب عليك الاحتفاظ به .

ولاستعلام عن المقطوعه يمكنكم الدخول إلى  البوابة الالكترونية من خلال الرابط المرفق بأعلي المقال رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي .

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تنوه المستفيدين بالمساعدات ضرورة تحديث بياناتهم الشخصية وإنهاء إجراءات فتح الحساب البنكي الخاص بهم حتي يتم الصرف لهم وإيداع مستحقاتهم المالية ويمكنكم استعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي من خلال الرابط الموضح أعلاه  .

تحديث : تم إيداع مبالغ 1.5 مليار ريال سعودي في حسابات المستفادين من برنامج الضمان الاجتماعي ممثل في المساعدات المقطوعة عن شهر شعبان 1438 وإضافة  43 ألف مستفيد جدد في صرف المساعدة المقطوعة .

يمكنكم الاستعلام عن رصيد المساعدة المقطوعة عن شهر ربيع أول 1440 هـ، برقم السجل المدني ورقم الهوية من خلال الرابط الموضح بالمقال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق