أخبار تونس : في لقاء متأخر لحساب الجولة الثالثة للبطولة: نادي حمام الانف ـ النجم الساحلي (0-1).. حازم الحاج حسن مر من هنا

الصباح الأسبوعي - تونس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جمهور متوسط العدد
 نادي حمام الأنف/النجم الساحلي (0/1)
الاهداف بإمضاء 
حازم الحاج حسن في 89 د النجم الساحلي
تحكيم وليد الجريدي بمساعدة فوزي الجريدي ومحمود الشيباني
الإنذارات
 كوبكو, محرز بالراجح, الشاذلي الشعار(نادي حمام الأنف)
عمرو مرعي, حازم الحاج حسن (النجم الساحلي)
إقصاء كوبكو (نادي حمام الأنف)
تشكيلة الفريقين
نادي حمام الأنف: علي القاسمي, فارس المسكيني, بسام البولعابي, قاسم العوني, معز عبود, زياد بن سالم(ربيع بوزيد), زياد الزيادي, الشاذلي الشعار, محرز بالراجح, طارق القضاعي (خلدون منصور), مارسولان كوبكو
النجم الساحلي: مكرم البديري, زياد بوغطاس, صدام بن عزيزة, رامي البدوي, كريم العواضي, غازي بن عبد الرزاق, ماهر الحناشي(وجدي كشريدة), ايمن الطرابلسي, أحمد العكايشي(حازم الحاج حسن), عمر مرعي, إيهاب المساكني(محمد المثناني)
 تألق لافت للحارس القاسمي
لم يعرف الشوط الأول من مباراة نادي حمام الأنف وضيفه النجم الساحلي مستوى فنيا كبيرا لاسيما وأن الفريقين كانا متمسكين بنتيجة المباراة
نادي حمام الأنف الذي دخل منتشيا بملعبه الذي أعاد فتح ابوابه من جديد ليلعب أول مباراة له هذا الموسم على ميدانه وأمام جمهوره لم يظهر بمستواه المعهود وكاد أن يخرج منهزما في هذا الشوط لولا تألق الحارس علي القاسمي أمام هجوم النجم الساحلي الذي توفرت له 3 فرص واضحة خلال هذا الشوط اهدرها كل من أحمد العكايشي في 4د ورامي البدوي في 38د وإيهاب المساكني في 41 د بعد أن تألق الحارس علي القاسمي سواء بالتصدي أو بإحكام إغلاق مرماه ما عدى ذلك لم نشاهد الشيء الكثير في هذا الشوط باستثناء إصابة الحكم وليد الجريدي في حدود 15 د وكاد أن يغادر الميدان لكن بتدخل المسعفين عاد الحكم إلى الميدان وواصل الشوط إلى نهايته.  
الحاج حسن يحسم المباراة
الشوط الثاني تواصل اللعب بنفس النسق حيث حاول النجم الساحلي الوصول إلى مرمى علي القاسمي الذي تألق من جديد أمام رامي البدوي الذي نفذ مخالفة مباشرة تصدى لها حارس نادي حمام الأنف
نفس الحارس كان بطلا في67 د عندما تألق في التصدي للتصويبة القوية للاعب النجم الساحلي زياد بوغطاس. 
في المقابل اعتمد نادي حمام الأنف على الهجومات المعاكسة التي لم تشكل خطرا كبيرا على مرمى الحارس مكرم البديري لكنه كاد أن يفتتح النتيجة في87د على مخالفة نفذها زياد الزيادي مرت فوق مرمى مكرم البديري بقليل.
وفي نهاية المباراة وبينما كان الجميع ينتظر نهاية المباراة بالتعادل الأبيض يتحصل النجم الساحلي على مخالفة في 89د نفذها بامتياز غازي عبد الرزاق في اتجاه اللاعب حازم حسن الذي صعد أعلى من الجميع وصوب بالرأس كرة قوية تحدت براعة الحارس علي القاسمي مفتتحا بذلك النتيجة لصالح النجم الساحلي 0/1 وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة. 
◗ أكرم بودية

 

 

هوامش

*بعد أشغال الصيانة التي خضع لها الملعب البلدي بحمام الأنف فتح الملعب أبوابه من جديد امام جماهير الكرة وقد لبس الملعب حلة جميلة.
*شهدت تشكيلة النجم الساحلي المشاركة الأولى للمهاجم أحمد العكايشي بعد عودته لفريق جوهرة الساحلي وهو نفس الشيء بالنسبة لمعوضه حازم الحاج حسن.
*تعرض الحكم وليد الجريدي في 15د إلى إصابة في قدمه وقد تلقى الإسعافات على حافة الميدان قبل أن يعود لاستكمال تحكيم المباراة ولو أننا قد لاحظنا أنه أنهى المباراة بصوبة نوعا ما.
 

 

تصريحات

جيرار بوشار (مدرب نادي حمام الأنف):
من جديد ننهزم أمام فريق كبير على الرغم من المردود الطيب الذي قدمناه أعتقد أن التعادل كان الأقرب إلى المنطق لكن هفوة في نهاية المباراة تمنح نقاط الفوز للمنافس على كل علينا أن نواصل العمل لنعود إلى سكة الانتصارات انطلاقا من مباراة الأحد أمام المتلوي.

توفيق زعبوب (المدرب المساعد للنجم الساحلي):
انتصار مهم أمام فريق صعب المراس خاصة على ميدانه نادي حمام الأنف كان منظما خاصة على المستوى الدفاعي أتيحت لنا بعض الفرص في الشوط الأول أهدرناها ونفس الشيء تقريبا حصل لنا في الشوط الثاني وبقينا ننتظر إلى نهاية المباراة لنحقق هدف الفوز الذي سيكون له وقع خاص على المجموعة في قادم المباريات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق