حبس عامل بسوهاج قتل والدته "أخدت فلوسي وادتها لأختي"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قررت النيابة العامة بسوهاج حبس عامل لقيامه بقتل والدته بأن رطم راسها فى الحائط ما تسبب في وفاتها حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق ويراعي التجديد له في الموعد القانوني.

كان قد ورد بلاغ يفيد وفاة فاطمة السيد أحمد عبد الرحمن 60 عامًا ربة منزل بمنزلها بناحية نجع سعيد وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة تبين إصابتها بسحجات بالوجه وكدمات بالرأس والصدر ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة وما قررتهالنيابة العامة من انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيانسبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك. 

بمتابعة الصفة التشريحية علي الجثة تبين وجود شبهة جنائية في الوفاة ونظرًا لما تمثله الواقعة من خطورة إجرامية تمثلت فـي التعدي علي النفس فقد وجه اللواء هشامالشافعى مدير امن سوهاج بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها. 

أسفرت جهود فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة نجلها نجاح عبد الشافي عبد العالأحمد 31 عامًا عامل ويقيم بذات الناحية والمطلوب ضبطه والتنفيذ عليه في القضيتين رقمي:-1- 2017 [ ضرب ] بالحبس 6 شهور وكفالة 100 جنيه2- 2018 ضرب بالحبس 3 شهور وكفالة 100 جنيه. 

عقب استصدار اذن النيابة العامة تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة لقيام المجنيعليها بالتعدي عليه بالسب والشتم والتحصل علي راتبه وإعطائه لشقيقته على أثرها قامبإرتطام رأسها بالحائط مما أدي لحدوث إصابتها ووفاتها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق