أخبار الأردن : قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

وكالة الانباء الاردنية - بترا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

عمان الاول من تشرين الثاني (بترا) - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (العلوم اللوجستية/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الألمانية الأردنية.
واجل المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه اليوم الخميس البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (العلوم اللوجستية/ برنامج الماجستير) في الجامعة الألمانية الأردنية.
ووافق المجلس على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الحقوق/ برنامج البكالوريوس) وعلى رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (ادارة الأعمال/ برنامج البكالوريوس) وتخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (العلوم المالية والمصرفية / برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان الأهلية.
واجل المجلس البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص( الإدارة الحكومية/ برنامج الماجستير)و على فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص (نظم المعلومات الإدارية/ برنامج البكالوريوس) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الأعمال والتجارة الالكترونية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان الأهلية.
ووافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (التسويق/ برنامج البكالوريوس) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (المحاسبة/ برنامج البكالوريوس) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (محاسبة وتمويل/ برنامج الماجستير) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة الأعمال/ برنامج الماجستير) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة الأعمال بالتعاون مع جامعة ادنبره/ برنامج الماجستير) في جامعة عمان الأهلية.
كما وافق على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (أمن المعلومات والفضاء الألكتروني/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء وعلى رفع وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة تخصص (أمن نظم المعلومات والجرائم الرقمية/ برنامج الماجستير) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وتأجيل البت في تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (الصيدلة/برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان العربية.
ووافق على استمرارية الاعتماد تخصص (الصحافة والإعلام/ برنامجي البكالوريوس والماجستير) في جامعة البترا وعلى رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصصي (اللغة الفرنسية والإنجليزية وآدابها، وتخصص اللغة الإنجليزية- الترجمة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الزيتونة الأردنية.
كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة العمارة والتصميم الداخلي/ برنامج الدبلوم المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (تكنولوجيا إنشاء وصيانة المباني/ برنامج الدبلوم المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (مساحة الطرق وحساب الكميات/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية تدريب وادي السير/ كلية جامعية متوسطة.
واجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص (صيانة المركبات الكهربائية والهجينة/ برنامج الدبلوم المتوسط) وتاجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (تكنولوجيا الطاقة المتجددة/ برنامج الدبلوم المتوسط) وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (تكنولوجيا التحكم الصناعي/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية تدريب وادي السير/ كلية جامعية متوسطة.
كما أجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (التكييف والتبريد والتدفئة/ برنامج الدبلوم المتوسط) وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الإتصالات وشبكات الحاسوب/ برنامج الدبلوم المتوسط) وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (تكنولوجيا الطاقة / برنامج الدبلوم المتوسط) وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة المياه والبيئة/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية الحصن/ جامعة البلقاء التطبيقية.
--(بترا)
ع ط /م ك 01/11/2018 17:30:17

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق