مرشحي الوظائف التعليمية: أسماء المرشحين على الوظائف التعليمية رجال وتحديد موعد المقابلة الشخصية

مرشحي الوظائف التعليمية: أسماء المرشحين على الوظائف التعليمية رجال وتحديد موعد المقابلة الشخصية
مرشحي الوظائف التعليمية: أسماء المرشحين على الوظائف التعليمية رجال وتحديد موعد المقابلة الشخصية

أسماء المرشحين على الوظائف التعليمية 1439 ، أعلن مبارك العصيمي، المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم في المملكة، أن الوزارة بالتعاون مع الخدمة المدنية قامت بترشيح 4544 مواطناً على الوظائف التعليمية للرجال ، والتي قد سبق وتم الإعلان عنها في يوم الرابع من شهر شوال الحالي.

يأتي ذلك بعد أن تمت المفاضلة النهائية وفق بعض العناصر التي شملت نقاط المفاضلة بالحد الأعلى البالغ 100 نقطة، تم توزيعها على مؤهلات العلمي بواقع 40 نقطة، بالإضافة إلى درجة كفايات المعلمين ، بواقع 40 نقطة أخرى، بحسب ما جاء من نتائج مركز قياس ، بالإضافة إلى نقطتين عن كل سنة أقدمية، وحد أقصى 10 سنوات بـ20 نقطة.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، أن الأولوية على شغل الوظائف التعليمية 1439 ، تكون لحاملي مؤهلات البكالوريوس التربوي من الجامعات المعتمدة، والبكالوريوس غير التربوي، وحاصلي الدبلوم التربوي من المؤسسات التعليمية المعتمدة من خلال لجنة التدريب أو الابتعاث لموظفين الخدمة المدنية.

بالإضافة إلى حاملي مؤهل البكالوريوس غير التربوي من الجامعات المعتمدة، وحاملي البكالوريوس الحاصلين على مؤهلهم عن طريق الانتساب مع الدبلوم التربوي، من خلال المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التعليم والابتعاث.

موعد مقابلة مرشحي الوظائف التعليمية

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم في المملكة، أنه يجب على مرشحي الوظائف التعليمية 1439 متابعة بوابة وزارة التعليم أو الحساب الرسمي للوزارة على تويتر من أجل معرفة موعد مقابلة مرشحي الوظائف التعليمية رجال.

رابط استعلام أسماء مرشحين الوظائف التعليمية رجال

على الجانب الآخر هنأ المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مرشحي الوظائف التعليمية ، ودعاهم للدخول إلى رابط أسماء مرشحين الوظائف التعليمية 1439 ، وتمنى لهم المزيد من التوفيق في الفترة القادمة، وأن يكونوا سبباً في إثراء العملية التعليمية.

وقال مبارك العصيمي المتحدث باسم وزارة التعليم، أنه يجب التأكد من المعلومات التي قدمها مرشحين الوظائف التعليمية 1439 ، على الرغم من مراجعة وزارة التعليم للسجلات الخاصة بهم، إلا أنه في حال اكتشاف أي تلاعب من مرشحي الوظائف التعليمية ، أو ثبت أنهم يشغلون وظيفة رسمية على المرتبة السادسة في التخصصات النظرية أو ما يعادلها من سلالم أخرى، فعلى مرشح الوظيفة التعليمية تحمل المسؤولية وحده، كما أنه سيتم إلغاء ترشيحه حتى بعد قرار التعيين.

الخبر (مرشحي الوظائف التعليمية: أسماء المرشحين على الوظائف التعليمية رجال وتحديد موعد المقابلة الشخصية) منقول من موقع (ثقفنى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السبسي لرئيس الحكومة: إما الاستقالة أو تجديد الثقة لحل الأزمة في البلد
التالى واشنطن تزيد مساعداتها العسكرية لأوكرانيا وتتوعد روسيا