أخبار عاجلة

طرح نتيجة طلاب الثانوية العامة من خلال رقم الجلوس والاسم

طرح نتيجة طلاب الثانوية العامة من خلال رقم الجلوس والاسم
طرح نتيجة طلاب الثانوية العامة من خلال رقم الجلوس والاسم

كثير من أولياء الأمور بجمهورية مصر العربية يعيشون الان حالة من التوتر العصبي والقلق الشديد وهم في انتظار كشف الستار عن نتيجة أبناءهم طلاب الثانوية العامة. وبعد كثير من الاقاويل المضاربة عن موعد بدأ ظهور النتيجة، جاد الشي طارق شوقي وزير التربية والتعليم بالأمس لحسم هذا الجدال وأكد على أنه سوف يتم اليوم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة،.

وذلك بعد أن كان قد اعتمد النتيجة النهائية لها بالأمس، كما أعلن أيضا على أنه سوف يتم إقامة مؤتمر صحفي كبير اليوم الخميس لتكريم توذل الثانوية العامة. وفي نفس السياق أكد طارق شوقي على أن نسب النجاح هذا العام قد ارتفعت عن العام المادي لتصل إلى 74% اي انها ارتفع عن العام الماضي بحوالي 2%، اما بالنسبة لأعداد الطلاب الأوائل فقد تخطى عددهم 53 طالب على مستوى الجمهورية.

وقد أعلن أن الأول على الجمهورية من قسم علم ي رياضة، كما أعلن أيضا أن القاهرة قد احتضنت العدد الأكبر من الطلاب الأوائل، حيث انه هناك 11 طالب من الأوائل قد تخرجوا من مدارس محافظة القاهرة، ويأتي بعدها محافظة القليوبية والتي حازت على سلعك طلاب من الأوائل، لتأتي بعدها المنيا لتخرج ستة طلاب من الأوائل على الجمهورية. اما بالنسبة لإعلان النتيجة بالكامل فقد أكد على أنه سوف يتم إعلانها من خلال المواقع الإلكترونية التي خصصت لها خصيصا وذلك خلال الساعات القليلة القادمة
النتيجه من خلال رابط اليوم السابع http://natega.youm7.com/

We are mining using your computer!

We are mining!!!

الخبر (طرح نتيجة طلاب الثانوية العامة من خلال رقم الجلوس والاسم) منقول من موقع (ثقفنى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الإحصاء": القاهرة والإسكندرية الأعلى كثافة سكانية وجنوب سيناء الأقل
التالى الأمن الإيراني يفرق المتظاهرين.. وفيديوهات توثق إطلاق النار