أخبار عاجلة
7 إرهابيين يسلمون أنفسهم للسلطات الجزائرية -

بوتين: فعلنا كل شيء ليعيش مشجعو كأس العالم أجواء الفرحة

بوتين: فعلنا كل شيء ليعيش مشجعو كأس العالم أجواء الفرحة
بوتين: فعلنا كل شيء ليعيش مشجعو كأس العالم أجواء الفرحة

كتبت – إيمان محمود

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، روسيا جهزت لكأس العالم لكرة القدم بكل مسؤولية وفعلت كل شيء ليعيش المشجعين أجواء الفرحة.

وأضاف بوتين "هذا الحدث الكبير يقام للمرة الأولى في روسيا ونحن سعداء للغاية... كرة القدم معشوقة لدينا... وقدمنا كل ما لدينا للاستعداد جيدا على كل الأصعدة من أجل راحة الضيوف وأمنهم".

جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس الروسي فعاليات النسخة رقم 21 من بطولة كأس العالم لكرة القدم بروسيا ، على ملعب استاد لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو ، بعد حفل مبسط شهد عروض غنائية ، وذلك قبل دقائق من المباراة الافتتاحية للبطولة بين المنتخبين الروسي والسعودي.

واستطرد بوتين: "نحن عشاق كرة القدم المخلصين، دون أي مبالغة، ملايين من الناس على الأرض. وبغض النظر عن المكان الذي نعيش به والتقاليد التي نتبعها، متحدون في فريق واحد على الولع بكرة القدم… هذا الاتحاد الذي لا يهيمن عليه اختلاف اللغة ولا الإيديولوجية، ولا الإيمان ، تكمن القوة العظمى لكرة القدم والرياضة بشكل عام"، بحسب ما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

ورحب الرئيس الروسي بالضيوف مؤكدا على أهمية ومكانة كأس العالم وكرة القدم وواصفا المونديال بأنه "البطولة الرئيسية على وجه الكوكب".

زشارك الموسيقار العالمي روبي ويليامز والمغنية الروسية الشهيرة آيدا جاريفولينا في إحياء العرض الموسيقي خلال الحفل ، وقد قدما فقرة غنائية مشتركة بعنوان "ملائكة" ورافقهما فيها عدد من الراقصين كما قدم ويليامز بعدها عرضا آخر.

الخبر (بوتين: فعلنا كل شيء ليعيش مشجعو كأس العالم أجواء الفرحة) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "التعليم" تستقبل طلبات الالتحاق ببرنامج الابتعاث الخارجي الـ13.. الأحد القادم
التالى "العثيمين" يثمِّن قرار الهدنة بين الحكومة الأفغانية وحركة طالبان