أحكام بالسجن 90 عاما على 8 رجال لاستدراجهم فتيات صغار واغتصابهن بوحشية

أحكام بالسجن 90 عاما على 8 رجال لاستدراجهم فتيات صغار واغتصابهن بوحشية
أحكام بالسجن 90 عاما على 8 رجال لاستدراجهم فتيات صغار واغتصابهن بوحشية

كتب - حاتم صدقي:

اعتاد أفراد العصابة الثمانية مصادقة الفتيات الصغار، ممن في منتصف العقد الثاني، واستدراجهم بالخمر والمخدرات ثم الاعتداء عليهن جنسيا بطريقة وحشية في سيارة فان أطلقوا عليها اسم "ج واجون" وقد حكمت محكمة بريطانية عليهم هذا الأسبوع بمدد تراوحت بين سبعة إلى ستة عشر عاما.

وقال القاضي إن هذه القضية قد كشفت عن بعض طرق الاستدراج المنظم الواسع النطاق للفتيات الصغار، بحسب ما نشؤت صحيفة "ديلي ميل البريطانية".

وتتراوح أعمار الرجال الثمانية المحكوم عليهم بالسجن بين 36 عاما إلى 48 عاما، وهم على الترتيب من اليسار إلى اليمين أسد حسين (37سنة)، ومعين اسلام (42سنة) وحصل كل منهما على 16 عاما، وكامير اقبال (39 سنة) ورحيم أحمد (41 سنة) وحصل كل منهما على 12 عاما، وخالد حسين (38 سنة) وحصل على 12 سنة، وألاديتا يوسف (48 سنة) وحصل على سبع سنوات، وحاجي خان (38 سنة) وحصل على 10 سنوات، وكامران خان (36سنة) وحصل على 8 سنوات.

ووصفت ضابط التحقيق نيكولا دوجلاس الجرائم التي ارتكبها أعضاء العصابة الثمانية بالبشعة، ورغم اعتراف الفتيات فإن أي من الجناة، على حد قولها، لم يعترف بالذنب أو يظهر أي ندم علي فعلته الشنعاء.

وأثنت على الضحايا للتقدم بشكواهن وقالت: لا يمكن التقليل من شأن تأثير هذه الجرائم على الضحايا وعائلاتهم وعلاقاتهم، حيث من الممكن لمثل هذه العواقب المدمرة أن تستمر لفترة طويلة بعد ارتكابها مستترة وغير معلنة، بدون أن تتقدم هؤلاء الفتيات ليخبرن بما حدث لهن، وعندئذ يظل الجناة دون عقاب وينعمون بالحرية ويرتكبون المزيد من الجرائم الجنسية الخطيرة ضد بعض الأطفال الضعفاء، وتظل جرائمهم مخفية، دون عقاب.

وأضافت أنها تعلم أنه لا يمكن لأي شيء أن يقلل من المعاناة التي لا يمكن تصورها من قبل الضحايا، ولكنها تأمل أن يشعروا ببعض الراحة لمعرفة أن هؤلاء الرجال قد خضعوا للمساءلة عن الجرائم البشعة التي ارتكبوها.

وكان المحققون قد استمعوا للفتيات اثناء المحاكمة وظهر كيف أجبر الرجال الفتيات على ممارسة الجنس في عدد من العناوين في أكسفورد، وكذلك في السيارات المتوقفة في الملاعب، وفي الحدائق المحلية السيارة الفان التي شهدت عمليات الاغتصاب.

الخبر (أحكام بالسجن 90 عاما على 8 رجال لاستدراجهم فتيات صغار واغتصابهن بوحشية) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تونس ترفع أسعار الوقود تحت ضغط صندوق النقد
التالى اليوم.. "القضاء الإداري" ينظر الطعن على وقف منع "حفيدة مبارك" من السفر