ريال مدريد يدخل التاريخ.. برقم قياسي سلبي

سكاي نيوز عربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي - سكاي نيوز عربية تمكن ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة، من تسجيل أول هدف له منذ نحو شهر، بعدما حطم السبت الرقم القياسي لأطول فترة عقم تهديفي في تاريخه، وذلك ضد ضيفه ليفانتي السبت ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكانت أطول فترة دون تسجيل أي هدف لريال قد امتدت 464 دقيقة، وتعود الى موسم 1984-1985. ووصل الفريق الملكي اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو الى الدقيقة 465 دون أي هدف بعد مرور 11 دقيقة على انطلاق الشوط الثاني من المباراة وهو متأخر بنتيجة صفر-2 بهدفين لخوسيه لويس موراليس وروجيه مارتي من ركلة جزاء في الشوط الأول.

وانتهت المباراة بخسارة ريال مدريد أمام ليفانتي بنتيجة 1-2 وهي المباراة الخامسة على التوالي دون فوز.

الا أن ريال تمكن بعد ذلك من تقليص الفارق عبر البرازيلي مارسيلو في الدقيقة 72، ما جعل فترة العقم التهديفي الأطول في تاريخه الممتد 116 عاما، تصل إلى ثماني ساعات ودقيقة واحدة (481 دقيقة).

ويعود الهدف الأخير لريال إلى 22 سبتمبر وسجله ماركو أسنسيو في مرمى إسبانيول (1-صفر) في المرحلة الخامسة من الليغا، وفشل من بعدها في التسجيل في أربع مباريات: ضد إشبيلية وأتلتيكو مدريد وألافيس في الدوري المحلي، وسسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا.

ويخوض ريال منافسات الموسم الحالي بقيادة مدربه الجديد جولن لوبيتيغي الذي خلف الفرنسي زين الدين زيدان بعد إعلان الأخير رحيله بنهاية الموسم الماضي، وفي غياب أبرز هدافيه في الأعوام الماضية، أي البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل هذا الصيف الى يوفنتوس الإيطالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق