الارشيف / أخبار خفيفة / المصرى اليوم

محافظ الدقهلية يفتتح توسعات مستشفى ميت غمر العام بتكلفة 3.5 مليون جنيه

اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتتح الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، الأربعاء، التوسعات الجديدة بمستشفى ميت غمر العام، بتكلفة بلغت 3.5 مليون جنيه.

وتفقد المحافظ، رفقة الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، توسعات وحدة الحضّانات بالمستشفى الذي يضم 22 حضّانة وتبلغ مساحتها 300 متر، بعد أن كانت 150 مترًا بتكلفة بلغت مليون جنيه، بالإضافة إلى تفقد وحدة قلب الأطفال التي بلغت تكلفتها مليون جنيه والتي تضم أحدث الأجهزة الطبية.

واستمع المحافظ إلى شرح مدير المستشفى الدكتور هشام القطاوي حول الخدمات التي تقدمها المستشفى للمواطنين بميت غمر، والأقسام التي تضمها، كما تفقد معامل المستشفى التي تضم أحدث أجهزة التحاليل لفيروس سي، بتكلفة 1.5 مليون جنيه.

وقال محافظ الدقهلية إن الصحة تأتي في مقدمة أولويات الرئيس السيسي في ولايته الثانية، مؤكدًا أن الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين تشهد تطويرا كبيرا كل يوم وهذا ما يلمسه المواطنون بأنفسهم.

وأضاف أن قطاع الصحة بالدقهلية يسعى جاهدا إلى الارتقاء بخدمات الرعاية الصحية المقدمة لمواطني الدقهلية وأننا نعمل في تعاون تام مع مختلف الأجهزة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني لرفع كفاءة جميع مستشفيات وزارة الصحة بالمحافظة وتقديم الرعاية الصحية للمواطنين بمستوى يرضيهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا