أجندة الأربعاء.. الأخبار المتوقعة 26 سبتمبر 2018

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يقوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بزيارة تفقدية لمحافظتي سوهاج وقنا، حيث يتفقد عددا من مشروعات المرافق والخدمات الصحية والتعليمية بالمحافظتين.

تزور نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، يرافقها مخيتار هايرابتيان وزير المغتربين بجمهورية أرمينيا، العديد من المناطق الأثرية منها الأهرامات، وذلك في إطار أسبوع «إحنا المصريين الأرمن»، ضمن مبادرة تكريم الجاليات الأجنبية التي عاشت وما زالت تعيش على أرض مصر.

ينظم قطاع السكان وتنظيم الأسرة التابع لوزارة الصحة والسكان، قافلة للصحة الإنجابية، في حي الأسمرات الجديدة بمنطقة المقطم، بالقاهرة، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي لتنظيم الأسرة، تحت شعار «حقك تنظمي»، تحت رعاية الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان.

تجري رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي محادثات تجارية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وذلك على هامش اجتماعات الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وتأتي المحادثات بالتزامن مع اتخاذها إجراءات تحضيرية لضمان مستقبل أفضل لبريطانيا بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي.

يتوجه أمين مجلس الأمن الروسي نيكولاي باتروشيف، إلى إيران لمناقشة الوضع في أفغانستان.

يترأس الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة اجتماعا لمجلس الوزراء لإقرار قانون المالية 2019.

تعقد الأمانة الفنية للجنة الطفولة العربية «إدارة المرأة والأسرة والطفولة بجامعة الدول العربية» اجتماعات الدورة الـ22 للجنة الطفولة العربية والدورة الثامنة للجنة الأسرة العربية، برئاسة المملكة المغربية، التي تستمر لمدة ثلاثة أيام.

تنطلق فعاليات معرض عمان الدولي للكتاب في دورته الـ18، وذلك بمشاركة مصر التي تحل ضيف شرف للمعرض هذا العام، ومن المقرر أن ترأس وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم الوفد المصري المشارك في المعرض.

يعقد الاتحاد العربي لكرة القدم، مؤتمرا صحفيا للحديث عن المواجهة التي ستجمع فريق الإسماعيلي ونظيره الكويت الكويتي، في إياب دور الـ 32 من منافسات بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مؤتمرا صحفيا؛ للحديث عن مباراة النجمة اللبناني في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال التي تقام غدا الخميس بالعاصمة اللبنانية.

يكرم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر، منتخبي الشباب مواليد «1998» والناشئين مواليد «2000» بعد تتويجهما ببطولتي أمم أفريقيا وصعودهما لكأس العالم العام المقبل بدولتي إسبانيا ومقدونيا على الترتيب.

يوقع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع هيئة المجتمعات العمرانية بمقر النادي بالجزيرة عقود استلام أرض الفرع الرابع للنادي بالتجمع الخامس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق