بائعة الخضار بدمياط: «المحافظة قالتلي أخدنالك حقك ممن ظلموكي»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت كريمة حمدان، بائعة الخضراوات بدمياط التي أشعلت السوشيال ميديا بصورتها خلال تعرضها لإحدى حملات إزالة الإشغالات، والتي بعثرت خضراواتها على الأرض، إنها تساعد زوجها في بيع الخضراوات بسوق رأس البر منذ 5 سنوات بعد إصابته في «عينه».

وأضافت «كريمة» خلال لقائها ببرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر» اليوم الأربعاء، أن حملات الإزالة تتوالى عليها، وكل ما يفعلونه هو أن ينقذوا ما يمكن إنقاذه، حيث يقومون بلملمة ما يبيعونه من خضراوات ويركضون بها، أملًا في النجاة من هذه الحملات.

وروت «كريمة»، تفاصيل الواقعة، قائلة: إنه عند علمها بوجود الحملة داخل السوق، قامت بجمع بضاعتها في أقفاص ووضعتها على أرصفة أحد الحملات، حيث لا يحق للحملة أن تصادر بضائع من على أرصفة الحملات، إلا أن الحملة قامت بمصادرة البضاعة، وقاموا بأخذ عربة الخضراوات منها.

وتابعت «كريمة» قائلة: «رئيس مجلس مدينة رأس البرل قال للموظفين»هاتوها«وأنا جريت» خوفًا من الإمساك بي وقبضوا على زوجي، وقولتلهم سيبولي العربية ووطيت على رجله أبوسها قام زقني برجله«.

وأشارت «كريمة» إلى أن الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، قامت بإرسال سيارة المحافظة لي للقائها، وأبلغتها بأنها أخذت حقها ممن ظلموها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق