أخبار عاجلة
ريال مدريد يتفق على ضم هازارد بمقابل ضخم -
صفقة ويليان تثير الضحك في إسبانيا -

اليمن العربي: الإعلان رسميا عن الهاتف الراقي Smartisan R1

اليمن العربي: الإعلان رسميا عن الهاتف الراقي Smartisan R1
اليمن العربي: الإعلان رسميا عن الهاتف الراقي Smartisan R1

Smartisan ليس إسمًا مألوفًا في سوق الهواتف الذكية، ولكن الهاتف الذكي الجديد من هذه الشركة والذي يحمل إسم Smartisan R1 ليس مثل أي هاتف ذكي موجود في السوق حاليا، فهو هاتف ذكي فريد من نوعه لأنه يضم مواصفات تقنية راقية جدًا، بما في ذلك مقدار ضخم من الذاكرة التخزينية.

الميزة الرئيسية في الهاتف Smartisan R1 الجديد هي ذاكرته التخزينية. في الواقع، النسخة الأغلى من هذا الهاتف تضم ذاكرة تخزينية من نوع UFS 2.1 بحجم 1 تيرابايت ولكن هذا ليس كل شيء، فهذا الهاتف يضم أيضا المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، فضلا عن شاشة طويلة حساسة للضغط بحجم 6.17 إنش وبدقة 1080×2424 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass 5. وعلى ذكر الشاشة، فهي توفر تباين يبلغ 1500:1 وتغطي 96 في المئة من التدرج اللوني DCI-P3.

الهاتف Smartisan R1 الجديد يضم أيضا قطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة يستوعب كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 إلى جانب سماعة الأذن. وفيما يخص الكاميرا الخلفية المزدوجة، فهي تضم مستشعر أساسي بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.8 ومستشعر ثانوي بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.75.

الخبر (اليمن العربي: الإعلان رسميا عن الهاتف الراقي Smartisan R1) منقول من موقع (اليمن العربي )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليمن العربي: جوجل تخطط لإطلاق منصة ألعاب جديدة لمنافسة بلاى ستيشن وإكس بوكس