الكشف عن هيونداي النترا سبورت 2019 بتصميم اكثر اناقة و شراسة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد ان قامت شركة هيونداي بالكشف الرسمي عن السيارة النترا 2019 التي حصلت على تحديثات فيس ليفت جعلت منها نموذج اكثر اناقة و شراسة خلال شهر اغسطس الماضي الان كشف رسميا عن النسخة الرياضية الجديدة ” هيونداي النترا سبورت 2019 ” و هي النسخة ذات التصميم ” سبورت باك ” و التي تقع ما بين النسخة السيدان و الهاتشباك .

تصميم السيارة الجديد جعل منها ذات مظهر اكثر ديناميكية و شراسة من الموديلات السابقة ، في الواجهة الامامية السيارة حصلت على شبك امامي جديد كبير الحجم ذو تصميم مغزلي اسود اللون و يوجد في الجزء العلوي منه اطار من الكروم اللامع و غطاء المحرك اصبح يحتوي على خطوط و تمويجات عريضة .

المصابيح الامامية جاءت ذات تصميم مستطيلي الشكل مسحوب الى جانبي السيارة بها لمبات زينون كبيرة الحجم و انوار ليد نهارية تحيط به كما يوجد مصابيح ضباب في اسفل المصد على جانبي الاطراف .

على جانبي السيارة يوجد اطار من الكروم ممتد في اسفل المصد مع اطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة مزدوجة و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة مع وجود مؤشر انعطاف بها ، على الجانب الخلفي من السيارة تأتي الاطبات ليد بالكامل مع مصابيح ضباب في اسفل المصد مع اطار من الكروم الاحمر بالشكل الرياضية و مخرجين عادم للوقود بتصميم معدني و جناح خلفي اعلى الصندوق .

من الداخل السيارة جاءت بمقاعد رياضية عليها غطاء احمر اللون و يأتي هذا اللون ايضا في داخلية الابواب و عند الدركسون و الطبلون الامامي ، الكونسول الوسطي يحتوي على شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة مع شاشة معلومات اخرى اصغر حجما خلف الدركسون و ناقل الحركة اوتوماتيكي بجانبه ازرار لتحديد وضعية القيادة .

الدركسون ذو تصميم رياضي ثلاثي به ازرار من ازرار على الجانب الايسر من اجل الرد على الهاتف و تشغيل المسجل بينما الازرار على الجانب الايمن من الدركسون للتحكم في شاشة المعلومات و كذلك زر لمثبت السرعة .

هذه السيارة جاءت بنفس نسخة المحرك التي كانت متوفرة في موديل العام الماضي و هي سعة 1.6 لتر بعدد سلندر تيربو و التي ينتج عنها قوة 201 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 195 رطل قدم عند عدد لفات 1500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات اوتوماتيكي او يمكنك الاعمتاد على ناقل الحركة اليدوي 6 سرعات .

على الرغم من ان شركة هيونداي لم تكشف بشكل رسمي عن سعر هذه السارة و لكنها في غالب الامر ستأتي بسعر يبدأ من 20,000 دولار و هو ما يعادل 75,000 ريال سعودي تقريبا .

أخبار ذات صلة

0 تعليق