رمضان يسعى لاستعادة بريقه مع هدرسفيلد باستضافة تشيلسي بالبريميرليج

رمضان يسعى لاستعادة بريقه مع هدرسفيلد باستضافة تشيلسي بالبريميرليج
رمضان يسعى لاستعادة بريقه مع هدرسفيلد باستضافة تشيلسي بالبريميرليج

كتب - محمد همام:

في تمام الرابعة عصرًا يخوض هدرسفيلد مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي بمقابلة تشيلسي في مباراة ستقام على ملعب "جالفارم ستاديوم".

المباراة ستكون لها طابع خاص للمحترف المصري رمضان صبحي والذي انتقل خلال الصيف الحالي لصفوف فريق هدرسفيلد قادمًا من صفوف ستوك سيتي.

ويسعى صاحب الـ21 عامًا لإعادة نفسه من جديد في الملاعب الإنجليزية بعد تجربة غير موفقة مع ستوك سيتي خلال الموسمين الماضيين.

وبدأ رمضان في الحصول على ثقة مدربه دافيد فاجنير خلال المباريات الودية الأخيرة حيث نجح لاعب ستوك السابق في صناعة هدف خلال مباراة فريقه أمام لايبزيج الألماني والتي أقيمت الجمعة الماضي.

ولكن ستصطدم صحوة رمضان الأولى بمواجهة تشيلسي والذي يسعى هو الآخر لإعادة الأمجاد محليًا بعد موسم مخيب مع مدربه السابق أنطونيو كونتي.

وسيدخل هدرسفيلد المباراة وسط إجراء عديد من الصفقات بعد ضم تيرينس كونجولو وأداما دياخابي من موناكو وإريك دورم من بروسيا دورتموند وإيزاك مبينزا من مونبيليه.

في المقابل، يأمل ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الجديد لتحقيق بداية جيدة رغم الفشل في التتويج بكأس الدرع الخيرية بعد الخسارة من مانشستر سيتي (2-0).

إدارة تشيلسي دعمت مدربها الإيطالي من خلال التعاقد مع جورجينو من نابولي، بجانب تدعيم حراسة المرمى بالتعاقد كيبا أريزابالاجا من أتليتك بلباو بعد دفع الشرط الجزائي بـ80 مليون يورو ليكون بديلاً لتيبو كورتوا والذي رحل لريال مدريد، والحصول على خدمات لاعب الوسط الكرواتي كوفاسيتش.

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي

التوقيت: الساعة 4 عصرًا

القنوات الناقلة: بي إن سبورتس 2.

الخبر (رمضان يسعى لاستعادة بريقه مع هدرسفيلد باستضافة تشيلسي بالبريميرليج) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك يبدأ مهمته الخارجية الأولى في عهد جروس بمواجهة القادسية
التالى تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك مع الأندية الكويتية