أخبار عاجلة
أخبار الرياضة : توتنهام يستعد لبيع داني روز -

بعد تصدر بتروجت.. طارق يحيى: هدفنا البقاء في الدوري

بعد تصدر بتروجت.. طارق يحيى: هدفنا البقاء في الدوري
بعد تصدر بتروجت.. طارق يحيى: هدفنا البقاء في الدوري

بعد تصدر بتروجيت جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 5 نقاط عقب الفوز الغالي، الذي حققه الفريق على وادي دجلة بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، كشف طارق يحيى المدير الفني للفريق البترولي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على وادي دجلة، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وشدد طارق يحيى، في تصريحات صحفية عقب انتهاء اللقاء، على أنه قرأ فريق وادي دجلة جيدًا قبل اللقاء، وطلب من اللاعبين الضغط المتواصل على المنافس طوال الشوط الأول، وهو ما تم بالفعل، وأسفر عن إحراز هدفين، من خلال استغلال أخطاء دفاع الفريق المنافس، والسيطرة على مجريات أول 45 دقيقة من المباراة.

ويرى المدير الفني لبتروجت، أن فترة الإعداد للموسم الجديد كانت جيدة وقوية، مشيدا بالخطة التي وضعها الدكتور قاسم قدري مخطط أحمال الفريق، في التعامل مع اللاعبين وإعدادهم بشكل جيد بدنيا قبل انطلاق المباريات.

وبسؤاله عن مدى إمكانية منافسة فريقه على الدوري هذا الموسم بعدما تصدر جدول الترتيب كشف طارق يحيي أن بتروجيت في مرحلة بناء فريق جيد، لكن تصدر الفريق جاء بشكل مؤقت، موضحا أنه لن يضغط على لاعبيه من أجل تحقيق أهداف كبيرة، لأن هدفه الأول هذا الموسم هو البقاء  في الدوري الممتاز، بعدما رحل عن الفريق أغلب لاعبيه، وتم التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين الواعدين، الذين يبشرون بتقديم عروض قوية، لكن الكثير منهم يحتاج إلى الصبر عليهم للحصول على خبرة اللعب في الدوري الممتاز.

واختتم طارق يحيى تصريحاته بأنه سعيد بالفوز الأول لفريقه، ويتمنى استمرار النتائج الجيدة، مشيرًا إلى أن كلمة السر في الفوز هي كثرة الضغط على الفريق المنافس طوال الشوط الأول أصاب بعد اللاعبين بالإجهاد خلال الشوط الثاني.

وفاز فريق بتروجيت على وادي دجلة بهدفين نظيفين مساء اليوم الجمعة على استاد الكلية الحربية، وذلك في المباراة المقدمة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

أحرز ثنائية الفريق البترولي اللاعب الأثيوبي شيملس بيكلي في الدقيقتين 38 و42 من عمر الشوط الأول؛ يقتنص أول ثلاث نقاط لفريقه، حيث تعادل بتروجيت سلبيًا في الجولتين الأولى والثانية أمام الزمالك والإسماعيلي، وبهذا الفوز، تصدر بتروجيت جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 5 نقاط، فيما تجمد رصيد وادي دجلة عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.

الخبر (بعد تصدر بتروجت.. طارق يحيى: هدفنا البقاء في الدوري) منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك يدعو لعقد جمعية عمومية نهاية أغسطس
التالى أخبار الرياضة : المقاصة يُعلن جاهزية ظهيره لمواجهة الزمالك