أخبار عاجلة

أخبار الرياضة : أجاي يكشف سر النجاح في الأهلي.. وكيف أبلغ كارتيرون بجاهزيته لحراسة المرمى

أخبار الرياضة : أجاي يكشف سر النجاح في الأهلي.. وكيف أبلغ كارتيرون بجاهزيته لحراسة المرمى
أخبار الرياضة : أجاي يكشف سر النجاح في الأهلي.. وكيف أبلغ كارتيرون بجاهزيته لحراسة المرمى
تحدث جونيور أجاي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سر تفوق الفريق ونجاحه في البطولات التى يشارك فيها دائمًا.

 

وقال أجاي خلال حواره مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي:" أعلم تمامًا أن أحد أسباب قوة الأهلي وتفوقه في البطولات، بخلاف الموهبة والأداء الجيد للاعبين، هو الحب الذي يجمع أفراد الفريق، وأنا أعتبره سر النجاح والتفوق الدائم للأهلي على المستوى المحلي أو الإفريقي".

 

وتابع لاعب الأهلي:" فالجميع داخل الأهلي لديهم هدف واحد هو الفوز في جميع المباريات والبطولات التي يشارك بها الفريق، وهذه الروح انعكست على النادي وحقق نتائج كبيرة".

 

وأضاف :"دائما ما تجمعنا جلسات داخل الفريق ونتحدث في هذا الأمر حتى يستمر الدّعم المعنوي، وبدون هذا الحب ما كنّا تمكّنا من مواصلة مسيرة إنجازات الأهلي".

 

 

وعن علاقة أجاي بالجهاز الفنى الجديد للأهلي فأكد اللاعب على سعادته بالتعامل مع الجهاز الفني الجديد، فمن بداية الموسم قائلًا :"قبل الإصابة تحدّث إليّ "كارتيرون" و"يوسف" عن دوري المهم مع الفريق، و هما يقدران كل ما أقدمه".

 

واستطرد آجاي قائلًا :" بمنتهى الصراحة كان لكارتيرون ويوسف معي قبل معسكر كرواتيا مفعول السحر، وسببٌ في الراحة النفسة التي أشعر بها من وقتها وحتى الآن، لدرجة أن هذه الراحة جعلتني –وقتَ المعسكر وأثناء تجربتي في اللعب في أكثر من مركز– أتحدث بمنتهى الحب مع المدير الفني، وأخبرته أنني حتى لو شاركت في مركز حراسة المرمى سأكون سعيدًا تحت قيادته".




الخبر (أخبار الرياضة : أجاي يكشف سر النجاح في الأهلي.. وكيف أبلغ كارتيرون بجاهزيته لحراسة المرمى) منقول من موقع (بطولات )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة : التشكيلة الرسمية لمواجهة مانشستر يونايتد وليستر سيتي بافتتاحية البريميرليج
التالى في مباراة من 3 أشواط .. بتروجيت يهدر فوز سهل على الزمالك في إفتتاحية الدوري