أخبار الرياضة : ماذا قال جروس في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والقادسية بالبطولة العربية؟

أخبار الرياضة : ماذا قال جروس في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والقادسية بالبطولة العربية؟
أخبار الرياضة : ماذا قال جروس في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والقادسية بالبطولة العربية؟

شدد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك على استعداد لاعبي فريقه جيدًا لمواجهة القادسية الكويتي غدًا السبت، في مستهل مشوار الطرفين بالبطولة العربية.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب برج العرب لخوض مباراة الذهاب بدور الـ32 للبطولة العربية.

وقال جروس خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والقادسية: "متحمس لبدء مشوار الفريق في البطولة العربية غدا السبت، واللاعبون مستعدون جيدا للمواجهة، نحترم المنافس، لكن ما زال الفريقين في بداية الموسم وقد تحدث أمور غير متوقعة".

وأضاف مدرب الزمالك: "لا أعلم شيئا عن طريقة لعب القادسية لكن أعرف أنه فريق قوي ضم لاعبين جدد في الفترة السابقة، كما أنه يتميز بالقوة البدنية وهذا ما قد يصعب مواجهة الإياب في الكويت".

وتابع: "مباراة الغد تعد فرصة للزمالك كي يتعرف على كل شيء عن القادسية قبل مباراة العودة، ولابد من أن نحقق نتيجة جيدة غدا كى يرتاح الفريق في الإياب".

وأردف جروس: "البطولة العربية في غاية الأهمية كونها تضم فرقًا كبيرة من الخليج وإفريقيا، بخلاف المميزات الأخرى التي توجد بها وسعداء بالمشاركة في منافساتها".

وأوضح مدرب الزمالك أن الأندية الأوروبية تشارك في العديد من البطولات خلال فترة واحدة وهو ما يزيد من فرص الاحتكاك للاعبين.

واختتم جروس: "أنا واللاعبين سنسعى لتحقيق الأفضل وتحقيق طموحات إدارة الزمالك والجماهير".


الخبر (أخبار الرياضة : ماذا قال جروس في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والقادسية بالبطولة العربية؟) منقول من موقع (بطولات )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عضو الجبلاية يفجرها: علمت بالتعاقد مع أجيري من وسائل الإعلام
التالى خالد لطيف: هذا الثنائي وراء تراجعي عن الاستقالة