أخبار عاجلة
تصادم طائرتين مدنيتين في مطار شيكاغو بأمريكا -
زيت بذور المشمش صديق البشرة الجافة -

أخبار الرياضة : بونوتشي يبرر احتفاله بهدفه في شباك يوفنتوس

أخبار الرياضة : بونوتشي يبرر احتفاله بهدفه في شباك يوفنتوس
أخبار الرياضة : بونوتشي يبرر احتفاله بهدفه في شباك يوفنتوس

ظهر ليوناردو بونوتشي مدافع نادِ يوفنتوس الإيطالي في مؤتمر صحفي، عقب عودته مجددًا لصفوف السيدة العجوز، بعد عام واحد فقط مر على انتقاله لميلان.

وكان بونوتشي رحل في الصيف الماضي إلى الروسونيري في صفقة مفاجأة، وتسلم شارة قيادة ميلان، لكن بعد عام، رغب في العودة للبيانكونيري، وانضم لصفوفه في صفقة تبادلية شهدت انتقال ماتيا كالدرا إلى "سان سيرو".


بونوتشي تحدث عن العلاقة مع جماهير يوفنتوس، في ظل الدلائل التي تشير إلى إنها علاقة يصعب إصلاحها وأوضح: "في نهاية المباراة أذهب دائمًا لأشكر المشجعين، قرار الرحيل كان قراري العام الماضي، وهو قرار عاطفي للغاية، قرارًا اتخذته لأنني لم أشعر بالراحة".

وواصل مدافع البيانكونيري: "كنت أعرف أنني لن أكون أنا بتلك المشاعر لذلك اتخذت قرارًا بالتغيير، هذا التغيير كان من الممكن أن يعطيني شيئًا ما إضافيًا، لكن بالنهاية الأمر لم يكن كذلك".

وأكمل قائد ميلان السابق: "عندما تترك عائلتك، تشعر بمشاعر صعبة في المنزل، أخذت خطوة إلى الوراء، وعلى الرغم من وجود عروض أخرى كان خياري هو العودة إلى يوفنتوس".

وعن صافرات الاستهجان ضده أكد بونوتشي: "حين تكون صافرات الاستهجان من الخصوم ذلك يزيد حماسي، حين تأتي من مشجعيني فالأمر متروك لي لتحويل تلك الصافرات إلى تصفيق". 

وتابع: "ستأتي إجابتي على أرض الملعب لأنني محترف، وإذا حصلت على عرض لمغادرة يوفنتوس مرة أخرى اليوم، فلن أفكر في ذلك".

وأكمل: "الآن أبدأ تحديًا جديدًا بحماس لم يكن لدي من قبل، والآن أشعر بتحسن وأريد أن أستعيد كل شيء وأحصل على فرصة اختبار نفسي ضد الأفضل كل يوم، سأدافع عن ألان اليوفي كما كنت أفعل في السنوات الماضية، لا شيء غير الفوز".

وأختتم اللاعب بشأن احتفاله بهدفه الموسم الماضي مع ميلان في شباك جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس حينها مبررًا: "لا أحصل على فرصة للتسجسل كثيرًا!، في لعض الأحيان كنت انتقد اللاعبين الذين لا يحتفلون بأهدافهم، في تلك اللحظة أنت تمثل القميص الذي ترتديه، آمل أن أتمكن من منح المشجعين الكثير من الاحتفالات المبهجة".

بونوتشي كشف أيضًا حقيقة الخلاف مع مدربه ماسيمليانو أليجري الذي دفعه للرحيل في الموسم الماضي ويمكنك مطالعة تصريحاته من هنا


الخبر (أخبار الرياضة : بونوتشي يبرر احتفاله بهدفه في شباك يوفنتوس) منقول من موقع (بطولات )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “يونايتد” منافس قوي في “البريميرليغ”.. بشرط
التالى ناشئ ليفربول يحكي كواليس تعلمه من صلاح